رسالة اليمن الى العالم

الداخلية تشكل لجنة ميدانية لتفقد أوضاع السجون الاحتياطية بأمانة العاصمة

يمانيون:

شكلت مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية اليوم لجنة من المختصين للنزول الميداني للإطلاع على أوضاع السجون الأحتياطية بأمانة العاصمة.

وباشرت اللجنة المشكلة برئاسة وكيل المصلحة العميد محمد العبالي نزولها اليوم إلى احتياطيي الثورة والمعلمي، واطلعت على أوضاع النزلاء ومستوى سير الانجاز لقضاياهم ،وتفقدوا خلال عملية النزول أوضاع الاحتياطيين ومرافقهما المختلفة والصعوبات التي تواجه عملهما.

كما أطلعت اللجنة المكلفة على أوضاع النزلاء وأستمعوا إلى مشاكلهم ومطالبهم بالنظر في موضوع تراكم قضاياهم المتأخرة في أروقة المحاكم والنيابات.

كما تفقدوا المطابخ والعنابر ومستوى النظافة والتغذية ومستوى الرعاية المقدمة للنزلاء.

وأشاد وكيل مصلحة التأهيل والإصلاح بالداخلية العميد محمد العبالي ومعه اللجنة المكلفة بمستوى الرعاية والنظافة والتغذية التي لمسوها في احتياطي المعلمي.

ودعت اللجنة جميع مدراء السجون الاحتياطية إلى العمل على تحسين وتأهيل السجون الاحتياطية والاهتمام بالنزلاء وتقديم الرعاية المناسبة لهم.

كما ثمنت اللجنة الدور البارز الذي قام به مدير احتياطي المعلمي والتي اثمرت في انعكاس ذلك النجاح على أوضاع السجناء والسجن، وأصبح نموذجا راقيا في التأهيل والتثقيف والرعاية الكاملة للسجناء وللعاملين في احتياطي المعلمي.

كما أستمعت اللجنة من النزلاء باحتياطي المعلمي الذين أشادوا بجهود قيادة السجن في تحسين أوضاعهم ، بالإضافة إلى متابعة قضاياهم في المحاكم والنيابات أولا بأول.

بعد ذلك أطلعت اللجنة على الوحدة الصحية لإحتياطي المعلمي والخدمات الصحية التي تقدمها النزلاء وتحتوي على اسعافات أولية وعلاجات مختلفة.

حضر نزول اللجنة المكلفة مدير عام الشؤون الداخلية بالمصلحة العميد عبدالرافع المتوكل ومدير عام الإمداد والتموين العقيد عبدالملك كامل ومدير عام القوى البشرية العقيد مجدالدين الحوثي ومدير فرع التأهيل والإصلاح بالأمانة العقيد يحيى صلاح ومدير احتياطي المعلمي المقدم علي أبو كحلاء.

قد يعجبك ايضا