Herelllllan
herelllllan2

ذمار : اجتماع برئاسة المحافظ البخيتي يناقش سبل تعزيز دور القطاع التربوي في رفع الوعي بخطورة العدوان

ذمار : اجتماع برئاسة المحافظ البخيتي يناقش سبل تعزيز دور القطاع التربوي في رفع الوعي بخطورة العدوان

يمانيون :
ناقش لقاء بمحافظة ذمار اليوم برئاسة المحافظ محمد ناصر البخيتي، سبل تعزيز دور القطاع التربوي في رفع الوعي بمخاطر العدوان والمؤامرات التي تستهدف اليمن.

وفي اللقاء الذي ضم مدراء المدارس بالمدينة، أكد المحافظ البخيتي أهمية إلى تعليم الطلاب الثقافة القرآنية وغرسها في نفوسهم وتعريفهم بمخاطر ومؤامرات العدوان التي تستهدف اليمن أرضاً وإنساناً.

وأشار إلى استهداف العدوان للقطاع التربوي ومحاولاته تعطيل العملية التعليمية بنقل المرتزقة لوظائف البنك المركزي وحرمان موظفي الدولة من مرتباتهم.

وتطرق إلى الوضع في المحافظات المحتلة وما تعيشه من انفلات أمني واقتتال وفوضى مقابل ما تنعم به المحافظات الحرة من أمن واستقرار رغم التحديات واستمرار العدوان والحصار.

وأعلن البخيتي عن مبادرة زراعية في التشجير بمشاركة طلاب وطالبات جميع المدارس وفق آلية سينفذها مكتب الزراعة .. لافتًا إلى أهمية تعاون القطاع التربوي مع حملة النظافة وتوعية الطلاب بالاهتمام بالزراعة والنظافة الخاصة والعامة بصورة مستمرة.

ونوه بصمود كوادر القطاع التربوي وحرصهم على استمرار العملية التعليمية رغم الظروف المعيشية الصعبة جراء العدوان.

فيما أوضح مدير مكتب الزراعة المهندس هلال الجشاري أن المكتب بصدد تنفيذ حملة تشجير شاملة بمشاركة مجتمعية وعبر طلاب المدارس بالتنسيق مع القطاع التربوي ومدراء المدارس والجهات المعنية
ونوه الى ان الحملة تتضمن تنفيذ مبادرات أعمال المشاتل المدرسية ومشاركة الطلاب في التشجير وفق آلية منظمة وتفعيل درجات السلوك المدرسية زراعيا وتفعيل الطالبات في تنفيذ الحدائق المنزلية

وفي اللقاء الذي حضره مدير المديرية محمد السيقل ومدير مكتب التربية أحمد الوشلي وصندوق النظافة والتحسين فيصل حسان والثقافة محمد العومري، وأعضاء اللجنة الزراعية بالمحافظة، أكد مدير التربية بالمدينة عبدالكريم الحبسي أهمية الجبهة التربوية في تصحيح المفاهيم المغلوطة والثقافات الدخيلة على المجتمع.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com