رسالة اليمن الى العالم

مناقشة أوضاع الجمعيات السمكية بالحديدة

يمانيون../

ناقش اجتماع بمحافظة الحديدة برئاسة القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم اوضاع الجمعيات السمكية وآليات العمل المناسبة لاعادة تفعيل دورها في خدمة قضايا الصيادين وتعزيز حركة الإصطياد السمكي بالشريط الساحلي.

وأكد الإجتماع الذي ضم الوكيل المساعد بوزارة الشؤون الإجتماعية والعمل لطف أحمد العلاياء ومدير عام الجمعيات والاتحادات التعاونية بالوزارة يوسف حميد بشر ورئيس الإتحاد التعاوني السمكي بالمحافظة عمر ابراهيم الجنيد على ضرورة تعاون الجميع لإنتشال الجمعيات السمكية بالمحافظة من الأوضاع التي تعانيها وعمل آلية لتنفيذ المهام المناطة بها خلال العام الجاري والإشراف المستمر على نشاطها وإلزامها بالأنظمة والقوانين النافذة.

وجرى في الإجتماع التوافق واختيار من يمثل الجمعيات في لجنة تسيير أعمال الإتحاد التعاوني السمكي بالمحافظة.

وفي الإجتماع شدد قحيم على ضرورة تفعيل دور الجمعيات السمكية في إطار الأهداف التي أنشئت لأجلها والسعي إلى حل المشاكل التي يتعرض لها الصيادون على امتداد الشريط الساحلي.

حضر الإجتماع مديرا مكتب الشؤون الإجتماعية الدكتور عبدالرحمن الصائغ والموانئ ومراكز الإنزال السمكي بهيئة المصائد السمكية عبدالملك صبرة ورئيس الجمعيات والإتحادات التعاونية يحيى حيدر وأمين عام الإتحاد السمكي ابراهيم العقيلي ومستشار المحافظة محمد ابراهيم وعدد من ممثلي عن الجمعيات السمكية.

قد يعجبك ايضا