رسالة اليمن الى العالم

كتائب حزب الله العراقية تحمّل أمريكا وإسرائيل والسعودية مسؤولية تفجيرات بغداد

يمانيون – وكالات

قالت كتائب حزب الله العراق، إن “عصاباتُ الشرّ الصهيو-أميركية السعودية عاودت ممارسة أساليبها الإجرامية”، مشيرة إلى أن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان “سيدفع ثمن قرار الوغول بدماء الأبرياء”.

وأضافت كتائب حزب الله في بيان أن “توقيت الجريمة (التفجيرات الانتحارية في بغداد) مع تولّي بايدن يؤكد أن محور الشر يعمل على مخطط تركيع شعبنا”، محمّلةً “ثالوث الشر الأميركي الصهيوني السعودي وأذنابهم مسؤولية المجزرة”.

وتابعت في البيان: “نُذكّر بما قلناه سابقاً عن قرار محمد بن سلمان باستئناف دعمه لتنفيذ العمليات الإجرامية، وحذرنا الأمير السعودي من اللعب بالنار لأنها ستمتد إلى مملكتهم وتحرق عروشهم”.

كلام “حزب الله العراق” جاء عقب وقوع تفجيرين انتحاريين ظهر اليوم الخميس، في سوق شعبي بالعاصمة العراقية بغداد، استشهد على إثره 32 شخصاً، وجرح 110 آخرين.

وعقب الانفجار، ترأس رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة السيد مصطفى الكاظمي اجتماعاً طارئاً لقادة الأجهزة الأمنية والاستخبارية.

وفي وقت سابق من اليوم، قال رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض إن “مشهد اليوم أعاد الى الذاكرة سنوات إيغال العصابات الإرهابية في دماء أبناء شعبنا”.

قد يعجبك ايضا