رسالة اليمن الى العالم

عاجل ..إندلاع حريق هائل في خزانات محطة توزيع المنتجات البترولية السعودية بجيزان .. تفاصيل + فيديو

عاجل .. إندلاع حريق هائل في خزانات محطة توزيع المنتجات البترولية السعودية بجيزان .. تفاصيل + فيديو

يمانيون – متابعات

هزت دوي إنفجارات عنيفة في وقت متأخر ليل الخميس، عدة مدن سعودية وعلى رأسها مدينة جدة وجيزان ونجران وخميس مشيط، وسط أنباء عن سماع دوي إنفجارات قوية هزت قبل قليل الرياض عاصمة المملكة السعودية.

وتحدث مغردون سعوديون على مواقع التواصل الإجتماعي عن إنفجارات عنيفة هزت مدينة جدة (العاصمة الإقتصادية للسعودية) وجيزان ونجران وخميس مشيط جنوبي غرب المملكة، وبحسب الناشطين فإن الإنفجارات العنيفة ناجمة عن صواريخ باليستية يمنية وطائرات مسيرة.

وأظهرت مواقع رصد الملاحة الجوية تعطل حركة الملاحة الجوية من وإلى مطاري جدة وجيزان منذ أكثر من ساعة ونصف حتى اللحظة.

كما أفادت وسائل إعلام سعودية عن إندلاع حريق هائل في خزانات محطة توزيع المنتجات البترولية السعودية في جيزان جراء قصفها بعدد من الطائرات المسيرة اليمنية.

فيما قال مغردون آخرون أن مواقع هامة وقصور ملكية في الرياض تتعرض في هذه اللحظات للقصف من قبل الصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة اليمنية، مشيرين إلى سماع دوي أصوات إنفجارات قوية تهز العاصمة الرياض.

وفي السياق، أقر النظام السعودي بتعرض محطة توزيع المنتجات البترولية في جيزان للقصف بالطائرات المسيّرة، ونشوب حريق في إحدى الخزانات البترولية.

وأدانت وزارة الطاقة السعودية استهداف اليمن لمنشآتها الحيوية في المملكة ووصفته بالتهديد الخطير الذي سيطال أمن واستقرار إمدادات الطاقة في العالم، حسب تعبيرها.

وتداول ناشطون سعوديون على مواقع التواصل الإجتماعي مقاطع فيديو للحظة نشوب الحريق في إحدى خزانات محطة توزيع المنتجات البترولية في جيزان جراء تعرضه للإستهداف بعدد من الطائرات المسيرة اليمنية.

 

قد يعجبك ايضا