Herelllllan
herelllllan2

أبو نشطان يعلن تقديم 100 مليون للفقراء والمحتاجين في الأمانة

أبو نشطان يعلن تقديم 100 مليون للفقراء والمحتاجين في الأمانة

صنعاء- يمانيون//

أعلن رئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ شمسان أبو نشطان عن تقديم الهيئة 100 مليون ريال لبرنامج إطعام ودعم مشروع الوجبة الرمضانية الذي تنفذه مؤسسة بنيان التنموية.

جاء ذلك خلال تدشين مؤسسة بنيان التنموية اليوم مشروع الوجبة الرمضانية 1442هـ للفقراء والمحتاجين بأمانة العاصمة.

وفي التدشين، وكيل أول أمانة العاصمة خالد المداني ووكيل قطاع التوعية بالزكاة أحمد مجلي والقائم بأعمال وكيل قطاع المصارف محمد العياني، أكد أبو نشطان عن تقديم هيئة الزكاة 100 مليون ريال كمساهمة في برنامج إطعام الذي تنفذه مؤسسة بنيان التنموية .

وأشار إلى أن هيئة الزكاة ستنفذ بالشراكة مع مؤسسة بنيان سلسلة من المشاريع خلال الشهر الفضيل، تصل تكلفتها من 10 – 12 مليار ريال منها كسوة 100 ألف أسرة ومشروع زكاة الفطرة الذي يستفيد منه 250 ألف أسرة بتكلفة خمسة مليارات و 300 مليون ريال ومشروع الغارمين الذي يستهدف ألف غارم بتكلفة مليار و 500 مليون ريال وغيرها من المشاريع الخيرية والإغاثية.

من جهته أوضح المدير التنفيذي لمؤسسة بنيان التنموية المهندس محمد حسن المداني، أن المشروع يشتمل على 600 ألف وجبة لـ40 ألف أسرة محتاجة بالأمانة على مدى شهر رمضان .. مستعرضاً المشاريع التنموية والإغاثية والخيرية التي نفذتها المؤسسة والهيئة خلال الفترة الماضية ومشاريعهما وأنشطتهما وبرامجهما المستقبلية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com