رسالة اليمن الى العالم

اختتام مسابقة القران الكريم بالاصلاحية المركزية بامانة العاصمة

يمانيون – معين حنش

أختتمت اليوم مصلحة التاهيل والاصلاح بوزارة الداخلية المسابقة الرمضانية السنوية للقران الكريم لنزلاء المصلحة المركزية بامانة العاصمة والتي أستمرت خمسة ايام بمشاركة 33 متسابقا وحافظا..

وفي حفل اختتام المسابقة التي اقيمت بدعم ورعاية وزير الداخلية اللواء الركن عبدالكريم الحوثي وبحضور نائب وزير التعليم الفني الدكتور محمد السقاف اشار نائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى إلى أهمية المسابقة في تشجيع النزلاء على حفظ وتلاوة القران القران الكريم وخلق روح التنافس واحياء ذكرى تنزيل القران في شهر رمضان المبارك..

منوها إلى المكانة التي يحتلها حفظة القران الكريم بين الناس ودورهم في الاسهام وتعزيز قيم الاعتدال والتسامح وغرس الاخلاق والسلوك الاسلامي القويم التي تضمنها كتاب الله عز وجل ..مشيدا بمستوى الاعداد والتجهيز الجيد لاقامة وانجاح هذه المسابقة.

فيما ألقى كلمة النزلاء  الدكتور بلال الحبيشي رحب فيها بالضيوف مقدما الشكر لكافة الجهود المبذولة في تفعيل الأنشطة والبرامج الدينية والتربوية والتعليمية والثقافية من قبل قيادة المصلحة التأهيل ممثلة برئيس المصلحة اللواء عبدالله الهادي والأدارة العامة لإصلاحية الأمانة وكل الضباط المنظمين لهذه المسابقة القرآنية وتكريم حفاظ القرأن الكريم المتسابقين في حفظ الخمسة الأجزاء والعشرة الأجزاء والعشرين جزء والمصحف كاملا.

مشيدا بحرص إدارة الإصلاحية ودعمها للنزلاء لمواصلة  تعليمهم وتأهيلهم في مختلف المراحل الدراسية والتعليمية وتوفير كافة الاجواء المناسبة لهم.

بعد ذلك قام نائب وزير الداخلية ومن معه بتكريم النزلاء من المتسابقين على كتاب الله وتوزيع لهم الدروع والشهادات التقديرية والجوائز العينية والمادية على النزلاء الأوائل وعلى المشاركين من النزلاء في هذه المسابقة كلا حسب تقديره ومستواه.

وفي الأختتام قام النزلاء الحافظين لكتاب الله بتكريم رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بالداخلية اللواء عبدالله الهادي ومدير عام التاهيل والإصلاح بالمصلحة العميد عادل البدري ومدير عام الإصلاحية العميد محمد الماخذي وعدد من الضباط والأمنيين بدروع وشهادات تكريمية لجهودهم المبذولة في إنجاح هذه المسابقة واخراجها بالشكل المطلوب.

حضر التكريم وكيل وزارة الأرشاد صالح الخولاني ومستشار وزارة الدفاع العلامة أحمد المطري ومدير أدارة متابعة شؤون السجناء برئاسة الجمهورية ومدير عام الموارد البشرية بأكاديمية الشرطة الدكتور نبيل محمد ومدير عام التوجية والعلاقات بالداخلية العميد منصور اللكومي ووكيل نيابة إصلاحية الأمانة القاضي عمار الحمزي ومدير العلاقات والتوجيه بالمصلحة حسين المختفي ومدير مدرسة الميثاق بإلاصلاحية الاستاذ عبدالكريم الأسعدي ومدير المستوصف بالإصلاحية الدكتور رفيق الشرعبي وعدد من الضباط والأفراد من قيادة المصلحة والإصلاحية.

قد يعجبك ايضا