رسالة اليمن الى العالم

تاهيل كوادر مؤسسة الشعب حول التسويق الالكتروني وتنمية المهارات القيادية

يمانيون ـ معين محمد

أختتمت مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية اليوم الأحد البرنامج التأهيلي والتدريبي لكوادر المؤسسة والمراكز التابعة لها حول التسويق الالكتروني وتنمية المهارات القيادية والتي أستمرت أسبوع والتي شارك فيها 27 متدربا من موظفي وكوادر المؤسسة.

وفي الأختتام أكد مدير الموارد البشرية في مؤسسة الشعب محمد الخولاني على أهمية التدريب لتطوير العمل وتزويد العاملين بالمهارات اللازمة لتحسين أداء أعمالهم والرقي من خلال هذا التدريب في البرنامج لتعزيز قدرات ومهارات كادر المؤسسة حتى يكونوا قادرين على أداء مهامهم بكل مهارة واقتدار حيث خرج المتدربين بمهارات تفيدهم في عملهم وتطور قدراتهم.

وأشار الخولاني الى أن للتدريب علاقة قوية بتنميه المجتمع وبنائه وأن ذلك ينعكس على أدائهم في العمل وعلى المجتمع والوطن بشكل عام.

كما ألقى كلمة المتدربين وليد الماوري أشار فيها بأن المؤسسة أوجدت في هيكلها التنظيمي وحدة خاصة للتدريب والتأهيل والذي تهتم باقامة الدورات التدريبية والتأهلية للكادر الوظيفي بهدف تطوير وتنمية مهاراتهم والارتقاء بمستوى الأداء الوظيفي للأفراد في مختلف التخصصات.

ولفت الماوري الى اهمية مخرجات الدورة في تنمية مهارات المشاركين في جوانب التسويق الالكتروني و تعزيز قدرات القيادات الادارية .. مشيدا بدور المؤسسة وقيادتها على أهتمامها بالموظفين وحرصها المستمر لتأهيل منتسبيها وتحسين أوضاعهم وبما يعود بالنفع عليهم في تحسين مستوى الاداء في خدمة المجتمع والوطن…

وهدفت الورشة التي أستمرت أسبوع الى إكساب المتدربين مهارات إضافية حول طرق وأساليب التسويق الإلكتروني وتنمية مهاراتهم القيادية وتعزيز قدراتهم المهنية والفكرية والعملية، وبما ينعكس على تعزيز وتطوير الاداء بمؤسسة الشعب باعتبارها كيان مؤسسي يؤمن بقدرات وامكانيات كوادره وموظفيه.

بعد ذلك تم تكريم المتدربين بشهادات تقديرية وتكريميه مقدمة من قيادة المؤسسة للممشاركين لجهودهم ونجاحهم في هذه الدورة.

قد يعجبك ايضا