Herelllllan
herelllllan2

بالصورة.. متحدث الجيش يطل من أهم منطقة استراتيجية في شبوة

بالصورة.. متحدث الجيش يطل من أهم منطقة استراتيجية في شبوة

يمانيون// البيضاء

تفقد مدير دائرة التوجيه المعنوي -المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة العميد يحيى سريع اليوم أحوال المقاتلين من ابطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهتي ناطع ونعمان بمحافظة البيضاء بعد تطهيرهما من دنس عصابات الارهاب والمرتزقة خلال عملية نصر من الله في مرحلتها الثانية.

وخلال الزيارة استمع العميد سريع من الى إيضاحات عن طبيعة وسير العمليات القتالية وخارطة الانتشار العملياتي لقواتنا .. مشيداً بالمواقف الوطنية والانتصارات البطولية المشرفة التي حققها المرابطون من أبناء الجيش واللجان الشعبية في جبهات البيضاء والتي تكللت بالنصر المؤزر ضد مرتزقة العدوان وعناصر تنظيم القاعدة وداعش في مديريتي نعمان وناطع في العملية الثانية من عملية النصر المبين.

واشاد المتحدث الرسمي للقوات المسلحة بالمواقف الشعبية المساندة للجيش واللجان الشعبية والتي اسهمت في تحرير مناطق واسعة خلال عملية النصر المبين في العمليتين الاولى والثانية .. موضحا ان هذه العمليات النوعية تؤكد المقدرة العالية لابطال قواتنا المسلحة واللجان الشعبية في تنفيذ وإدارة المعارك الخاطفة والعمليات النوعية في مختلف الظروف.

كما حيا العميد سريع المواقف الوطنية لمشايخ وقبائل البيضاء الأبية الذين يقفون الى جانب وطنهم ويساندون ابطال القوات المسلحة والامن واللجان الشعبية في مواجهة الغزاة والمعتدين.

ومن عقبة القنذع المطلة علي بيحان ادلى العميد سريع بتصريح اكد فيه ان عمليات قواتنا المسلحة واللجان الشعبية مستمرة حتى تطهير كامل الأراضي اليمنية من دنس الغزاة والمعتدين.

وجدد العميد سريع الدعوة لمن تبقى من المغرر بهم ممن لازالوا يقفون في صف العدوان إلى العودة الى الصف الوطني والاستفادة من قرار العفو العام وترك الغزاة والمحتلين يواجهون مصيرهم المحتوم على أيدي المرابطين من الجيش واللجان الشعبية المسنودين بأحرار القبائل من مختلف المناطق والمحافظات على امتداد خارطة الجمهورية اليمنية.

الى ذلك تفقد العميد سريع مواقع المقاتلين الابطال في شبكة القندع المطلة على العبديه ومراد .. مؤكداً ان المعركة مستمرة طالما استمر العدوان والحصار وان امام قواتنا المسلحة خيارات مفتوحة ومفاجآت لم يتوقعها العدو.

كما ثمن العميد سريع الأدوار الوطنية لمشايخ وقبائل مراد وعبيدة الاحرار الرافضين للعدوان والذين يفقون الى جانب وطنهم وشعبهم .. داعياً مشايخ وقبائل عبيدة ومراد الى الإبلاغ عن تواجد العناصر الإرهابية الفارين من جبهات المواجهة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com