رسالة اليمن الى العالم

المجلس السياسي ﻷنصار الله يعزي في استشهاد المناضل العربي الكبير سمير القنطار

يمانيون../

أكد المجلس السياسي لأنصار الله أن على اﻻمة واجب أن تتذكر الخطر الإسرائيلي المهدد لكل الشعوب العربية والإسلامية.

ودعا المجلس في بيان عزاء في استشهاد المناضل العربي الكبير سمير القنطار إلى أن تتوحد كل الجهود لمواجهة الخطر الإسرائيلي عوضا عن بعثرتها في تحالفاتٍ عبثية لم تخدم سوى أعداء الأمة.

وعبر المجلس عن أحر التعازي لعائلة الشهيد القنطار، ولحزب الله وللشعب اللبناني الشقيق .. مؤكدا أن ما ناله “عميدُ الأحرار” هي الشهادة توّج بها مسيرةَ نضاله وجهاده الطويل من أجل تحرير فلسطين، حيث يعد بحق نموذجا يحتذى به في المصابرة، والإيمان بالقضية العادلة، والعمل الدؤوب في سبيلها مهما كانت التحديات، ومهما بلغت الصعوبات.

وفيما يلي نص البيان :

بسم الله الرحمن الرحيم

ببالغ الأسى تلقينا نبأ استشهاد المناضل العربي الكبير سمير القنطار جراء غارة صهيونية استهدفته ومجموعة من المواطنين السوريين في جرمانا بدمشق.

وإذ نعرب عن تعازينا لعائلة الشهيد القنطار، ولحزب الله وللشعب اللبناني الشقيق؛ فإن ما ناله “عميدُ الأحرار” هي الشهادة توّج بها مسيرةَ نضاله وجهاده الطويل من أجل تحرير فلسطين، حيث يعد بحق نموذجا يحتذى به في المصابرة، والإيمان بالقضية العادلة، والعمل الدؤوب في سبيلها مهما كانت التحديات، ومهما بلغت الصعوبات.

وبالمناسبة فإننا نؤكد على واجب أن تتذكر الأمةُ الخطرَ الإسرائيلي المهدد لكل الشعوب العربية والإسلامية والواجب أن تتوحد كل الجهود لمواجهته عوضا عن بعثرتها في تحالفاتٍ عبثية لم تخدم سوى أعداء الأمة.

 

قد يعجبك ايضا