رسالة اليمن الى العالم

فعالية ثقافية بوزارة الداخلية إحياءً لذكرى سنوية الشهيد القائد

يمانيون../
نظم قطاع الأمن والشرطة بوزارة الداخلية اليوم فعالية ثقافية لإحياء الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.

وفي الفعالية التي حضرها وكيل قطاع الأمن والشرطة بالوزارة اللواء الركن أحمد علي جعفر ومدير عام الشرطة السياحية العميد خالد الشمام ونائب مدير عام القيادة والسيطرة العميد زكريا الشرفي، أشار النشاط الثقافي العقيد هزاع رسام، إلى أهمية إحياء ذكرى الشهيد القائد للتزود منها بالقيم والمبادئ التي ضحى من أجلها في مواجهة قوى العدوان.

من جانبه استعرض عضو المكتب الثقافي لأنصار الله يحيى أبو عواضة، جانباً من حياة الشهيد القائد ومآثره التي تجلّت في الدفاع عن الأمة وإنقاذها بإحياء ثقافة القرآن الكريم.

ولفت إلى أن الشهيد القائد قدّم مشروعاً، يتطلب من الجميع الاستزادة منه في بناء الأمة ومستقبلها وإصلاح المؤسسات وتحسين الأداء .. مشيراً إلى أهمية أخذ نهج الشهيد القائد والاستفادة منه في واقع الأمة والدفاع عن قضاياها والتحرر من الوصاية لقوى الطاغوت.

وذكر أبو عواضة، أن الشهيد القائد أنار للعالم الإسلامي ببصيرة الحق وأخرجهم من التيه الذي كانوا يقبعون فيه بنهج القرآن الكريم .. مؤكداً أن مشروع الشهيد القائد، أحياء الأمة في زمن الضعف الذي كانت تعاني منه.

وأشار إلى أن السيد حسين بدرالدين الحوثي، أعطى حلولاً وشخص مشاكل الأمة في وقت عجز عنه الكثير من المفكرين من تشخيص مشكلة الأمة وواقعها .. لافتاً إلى أن الشهيد القائد، دافع بالكلمة عن القضية الفلسطينية وصدح بالحق في وجه العدو الأمريكي، فضلاً عن دعوته للنهوض بواقع الأمة والتحرر والاستقلال من قوى الهيمنة والتبعية الأجنبية.

تخللت الفعالية بحضور قيادات وضباط وأفراد الإدارات والوحدات التابعة لقطاع الأمن والشرطة، عرض وثائقي عن الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي ومقطوعة إنشادية بعنوان “الشهيد القائد” لفرقة الرسالة.

قد يعجبك ايضا