رسالة اليمن الى العالم

قطاع الموارد المالية بالإدارة المحلية يكرم القائمين على تحصيل ضريبة القات

يمانيون/ صنعاء

كرم وكلاء وزارة الإدارة المحلية عبدالسلام الضلعي وقطاع الموارد المالية المحلية محمد الثلايا والوكيل المساعد للقطاع عباس القاعدي، مدير الوحدة التنفيذية لضرائب القات في رئاسة مصلحة الضرائب ومديري فرعي أمانة العاصمة ومحافظة الحديدة.

وخلال التكريم أشاد وكيل الوزارة عبدالسلام الضلعي بجهود مدير الوحدة التنفيذية لضريبة القات قاسم الشيبة ومديري فرعي الوحدة بالحديدة عبدالرحمن الكحلاني، وأمانة العاصمة عسكر العروسي ونائب مدير فرع الوحدة التنفيذية بالحديدة علي شرف الدين، وكافة العاملين نظرا لجهودهم في تنمية الموارد وتطوير آلية العمل.

وأكد الضلعي أن الوضع الاستثنائي الذي يمر به اليمن، يستدعي مضاعفة الجهود من كافة الجهات لتنمية الموارد المالية المحلية للوحدات الإدارية، وتوظيفها في إنجاز المشاريع الخدمية والتنموية بما يصب في خدمة المواطنين.

وأشار إلى أن تكريم قطاع الموارد للقائمين على تحصيل ضريبة القات يأتي تقديراً للجهود الدؤوبة التي بذلتها الوحدات التنفيذية لضريبة القات في رئاسة مصلحة الضرائب وأمانة العاصمة ومحافظة الحديدة.. حاثا على بذل المزيد من الجهود لتنمية هذا المورد الهام للسلطات المحلية.

بدوره ثمن وكيل قطاع الموارد المالية المحلية جهود القائمين على تحصيل ضريبة مبيعات القات وما حققوه من زيادة في الإيرادات مقارنة بالأعوام السابقة.

وعبًر عن أمله في أن يشهد هذا المورد زيادة متنامية في الأعوام المقبلة بما يسهم في تفعيل تحصيل الموارد المالية المحلية والمشتركة للوحدات الإدارية.. لافتا إلى ضرورة استمرار التعاون بين الوزارة والقائمين على تحصيل ضريبة القات في مجال تبادل المعلومات والبيانات والآراء الهادفة إلى تنمية هذا المورد.

فيما أكد وكيل قطاع الموارد المالية المحلية المساعد أن ضريبة القات حققت نقلة نوعية وزيادة كبيرة نتيجة للإصلاحات وآليات تطوير هذا المورد.

وعبر القاعدي عن أمله في أن يمثل هذا التكريم حافزا على مضاعفة الجهود من قبل كافة العاملين على تحصيل ضريبة مبيعات القات.

حضر التكريم وكيل الوزارة لقطاع التطوير المؤسسي والتنمية البشرية المساعد يحيى الحملي ومدراء تنمية الموارد المالية المحلية علي الغفري والموارد العامة المشتركة والدعم المركزي سلطان الرصاعي.

قد يعجبك ايضا