رسالة اليمن الى العالم

وزير النقل يطلع على سير العمل ومستوى الانضباط في هيئة النقل البري

يمانيون/ صنعاء

اطلع وزير النقل عبدالوهاب الدرة اليوم، على سير العمل ومستوى الانضباط الوظيفي والإنجاز في الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري.

حيث اطلع الوزير الدرة على التجهيزات النهائية لمشروع مبنى خدمات الجمهور الجديد وإدارة الشكاوى ومركز التدريب والتأهيل اللذين سيدشن العمل فيهما قريبا.

واستمع وزير النقل من رئيس الهيئة وليد الوادعي، إلى شرح عن التجهيزات النهائية لافتتاح المبنى الجديد لخدمات الجمهور وإدارة الشكاوى أحد مشاريع الهيئة ضمن خطتها للرؤية الوطنية للعام 2021 وتشغيله ضمن العام الحالي 2022م.

وأوضح الوادعي أنه تم تصميم المبنى الجديد وفق أحدث المواصفات الهندسية والتنفيذية التي تلبي تطلعات طالبي خدمات النقل البري بشكل سريع وبشفافية مطلقة.

كما اطلع وزير النقل على سير عمل الإدارات العامة بالهيئة التي تقدم خدماتها في مجالات النقل البري المختلفة، وكذا سير عملية التدريب والتأهيل لكوادر الهيئة وفروعها بأمانة العاصمة من خلال الدورة الثانية المنعقدة حالياً، حول إعداد الخارطة الرقمية الخاصة بخدمات النقل التي تهدف إلى إنشاء وإعداد الاستمارة الإلكترونية لتقييم محطات وفرز وخطوط مديريات الأمانة ضمن مشروع إعداد الخرائط الرقيمة لخدمات النقل البري وبرنامجه التنفيذي.

وخلال الزيارة أشاد وزير النقل بجهود قيادة الهيئة والعاملين فيها والانجازات التي حققتها في سبيل النهوض بقطاع النقل البري، مؤكدة أهمية مضاعفة الجهود لتطوير القطاع وتجاوز التحديات التي فرضها العدوان والحصار.

واعتبر النقل البري شريان حياة المجتمع وخدماته ذات أهمية لتخفيف معاناة المواطنين، مؤكدا اهتمام المجلس السياسي الأعلى بقطاع النقل البري وتطويره.

وأشار إلى أهمية توسيع نشاط الهيئة والارتقاء بقطاع النقل البري مهنياً وفنياً وإدارياً ومالياً..

ولفت الوزير الدرة، إلى ضرورة الاهتمام بالتدريب والتأهيل وتنمية القدرات بما يكفل تحسين جودة الأداء والإسهام في تطوير قطاع النقل ليقوم بدوره في خدمة المجتمع.

قد يعجبك ايضا