Herelllllan
herelllllan2

قوى العدوان ومرتزقتها ترتكب 151 خرقاً للهدنة خلال الـ24 ساعة الماضية

قوى العدوان ومرتزقتها ترتكب 151 خرقاً للهدنة خلال الـ24 ساعة الماضية

يمانيون/ متابعات

ارتكبت قوى العدوان ومرتزقتها 151 خرقاً للهدنة الإنسانية والعسكرية، خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن خروقات العدوان تمثلت في 57 خرقاً بتحليق الطيران الاستطلاعي المسلح والتجسسي في أجواء محافظات مأرب، تعز، حجة، الجوف، صعدة، الضالع، البيضاء، وجبهات الحدود.

وأكد المصدر رصد أربعة خروقات، منها ثلاثة خروقات باستحداث مرتزقة العدوان لتحصينات في مربع الحماد بمحور همدان وغرب المنزلة في المدافن بمحافظة صعدة، وخرق باستحداث مرتزقة العدوان لتحصينات حول مدينة مأرب.

وأشار المصدر إلى أنه تم تسجيل خرق بضربة جوية للطيران الاستطلاعي المسلح التابع لقوى العدوان والمرتزقة على منازل المواطنين ومواقع الجيش واللجان الشعبية في منطقة العولة بمديرية المطمة في محافظة الجوف.

وبين المصدر أنه تم رصد 66 خرقاً بإطلاق النار بشكل مكثف على منازل المواطنين ومواقع الجيش واللجان الشعبية في محافظات مأرب، تعز، حجة، صعدة والضالع وجبهات الحدود.

ولفت المصدر إلى تسجيل 23 خرقاً بقصف مدفعي لمرتزقة العدوان، على محافظات مأرب، حجة، صعدة، الضالع وجبهات الحدود، حيث استهدف مرتزقة العدوان بقصف مدفعي مكثف مواقع الجيش واللجان الشعبية في البلق الشرقي والروضة في محافظة مأرب.

وذكر المصدر أن قصفاً مدفعياً مكثفاً لمرتزقة العدوان استهدف مواقع الجيش واللجان في المزرق بمحافظة حجة، فيما استهدف قصف مدفعي مكثف للمرتزقة مواقع الجيش واللجان الشعبية في المرياش والمصينعة والكبسة والوادي في مديرية رازح وفي جبل كاضم بمديرية الملاحيظ والشبكة في المدافن بمحافظة صعدة.

كما استهدف قصف مدفعي مكثف لعناصر المرتزقة، مواقع قوات الجيش واللجان الشعبية في باب غلق بمحافظة الضالع.

وأفاد المصدر العسكري، بأن مرتزقة العدوان استهدفوا بقصف مدفعي مكثف، مواقع الجيش واللجان في وادي جارة وجبل قمبورة بمنطقة جيزان، وجبل العمدة والشبكة بمنطقة نجران.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com