رسالة اليمن الى العالم

خامنئي: اعداء إيران والإسلام يلجأون اليوم إلى الحرب الناعمة

يمانيون – متابعات
قال قائد الثورة الاسلامية “اية الله العظمى السيد علي الخامنئي”، إن اعداء الجمهوریة الاسلامیة الایرانیة والإسلام يلجأون اليوم إلى الحرب الناعمة ، و من هذا المنطلق یحتاج کل ابناء الشعب الایراني إلى المنتجات الثقافية.

وأشار قائد الثورة الإسلامية أمس الثلاثاء خلال استقباله مسؤولي المؤتمر الوطنی لتكریم ذكرى شهداء العشائر الایرانیة ، وفقا لما نقلته وكالة (ارنا) الايرانية إلى كلام الإمام الخميني الذي وصف فيه ابناء العشائر بأنهم ثروات البلاد.

واستقبل خامنئي مسؤولي المؤتمر الوطني لتكريم ذكرى شهداء العشائر الايرانية في 12 يونيو 2022، وتم نشر تصريحاته اليوم في مكان انعقاد اجتماع مسؤولي المؤتمر في مدینة شهر کرد مركز محافظة جهارمحال و بختیاري جنوب غرب البلاد.

وقال سماحة قائد الثورة الاسلامية أن عقد هذا المؤتمر یعتبر فرصة جيدة للناس للتعرف علی العشائر والقبائل الایرانیة وصرح إن اعداء الجمهوریة الاسلامیة الایرانیة والإسلام يلجأون اليوم إلى الحرب الناعمة ، و من هذا المنطلق یحتاج کل ابناء الشعب الایراني إلى المنتجات الثقافية مؤکدا علی ایلاء الاهتمام الی تأثیر هذه المنتجات بما فيها الأفلام والكتب.

وأشار قائد الثورة الاسلامية إلى صمود ابناء العشائر امام المحاولات العدیدة للأجانب على مدى القرنين أو في القرون الثلاثة الماضية واضاف: كان الغرض من هذه المحاولات إجبار العشائر على خيانة البلاد او زرع الانقسام أو اشعال الحرب الأهلية فيها إلا ان هذه المحاولات لم يكتب لها النجاح، معتبرا العشائر الایرانیة من اوفى الفئات في البلاد.

قد يعجبك ايضا