Herelllllan
herelllllan2

الاماكن المستهدفة لغارات العدوان خلال 24 الماضية ” تقرير”

يمانيون../
استهدف طيران العدوان السعودي الأمريكي خلال الـ24 ساعة الماضية عدد من منازل المواطنين ومنشآت ومصالح عامة وخاصة في 10 محافظات، وركز استهدافه على المنشآت الرياضية.

وقال مصدر أمني إن طيران العدوان كثّف غاراته على محافظة صعدة مستهدفا عدد من منازل الموطنين والمصالح العامة والخاصة، مشيرا إلى استشهاد شخص وإصابة 3 آخرين في غارة استهدفت منطقة الصحن بمدينة صعدة، فيما شن الطيران غارتين على ملعب السلام الرياضي وسط المدينة.

ولفت إلى اسشهاد مواطن وإصابة زوجته ونجله في استهداف طيران العدوان منزلهم بمديرية باقم، فيما شن الطيران عدة غارات على منازل المواطنين في منطقة مران، وغارات على آل عقاب استهدفت اثنتان منهما إحد الرافعات على طريق محظة، وغارتين على قريتي المرقوع وآل لكوان بمديرية ساقين، وغارة على منطقة طخية وغارتين على وادي والبة بمديرية الظاهر.

وفي أمانة العاصمة، قال المصدر الأمني إن طيران العدوان السعودي الأمريكي شن عدة غارات على حديقة 21 سبتمبر ومطار صنعاء الدولي.

وأوضح إلى أن طيران العدوان استهدف بعدة صواريخ عدد من منشآت مدينة الثورة الرياضية في منطقة الجراف حيث دمر الصالة الرياضية الدولية الكبرى وقاعة المؤتمرات الدولية، وصالة العماد الرياضية المغطاة، والصالة الدولية لكرة الطاولة، لافتا إلى عدم وجود أي إصابات بشرية جراء القصف.

وأشار إلى أن جميع المنشآت المجاورة لتلك الصالات في المدينة الرياضة لحق بها أضرارا كبيرة، حيث تضرر كل من استاد الفقيد المريسي الدولي، ومباني كلية التربية الرياضية، ووزارة الشباب والرياضة، والمجمع الفندقي للمنتخبات، والاتحاد العام لكرة القدم، ومقر اللجنة الأولمبية، والمركز الأولمبي، ومركز الطب الرياضي، واسطبلات الخيول، وملعبي جول لكرة القدم.

وبيّن المصدر أن طيران العدوان قصف مصنع العاقل للبفك خلف تبة التلفزيون بالإضافة إلى شن غارة في محيط مدينة الثورة الرياضية.

وفي تعز، شن طيران العدوان غارتان على منطقة البرح في مديرية مقبنة، وعدة غارات على مدارس ومعسكر العمري وغارتان على منطقة الصنمة غرب الوازعية ومزارع الحنيشية جنوب عزان وغارة على منطقة واجحة في مديرية ذوباب، فيما استشهد سائق شاحنة تقل سجائر في غارة لطيران العدوان على منطقة الساحرة في المخاء.

وأوضح المصدر أن طيران العدوان السعودي الأمريكي شن غارات على منطقة الوتدرة بمديرية خولان بمحافظة صنعاء، وثلاث غارات لطائرة بدون طيار على مديرية الغيل وغارتين على منطقة الساقية بمحافظة الجوف، بالإضافة إلى عدة غارات على مناطق متفرقة من مديرية صرواح وثلاث غارات على مفرق الجوف بمحافظة مأرب.

وقال المصدر إن طيران العدوان عاود قصف منطقة غولة عجيب بمحافظة عمران مستهدفا مزرعة للدواجن، واستهدف أيضا مقبرة بيت القحوم، كما شن ثلاث غارات على منازل مواطنين في قيفة بمحافظة البيضاء، وثلاث غارات على الطريق العام الرابط بين محافظتي إب وتعز في منطقة القاعدة، وغارتين على جبل الكرس في في مديرية حيران بمحافظة حجة.

قد يعجبك ايضا