Herelllllan
herelllllan2

تصريح جديد للناطق الرسمي للقوات المسلحة بخصوص مسرح العمليات وسير المعارك

يمانيون../
أكد الناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد الركن شرف غالب لقمان، أن خطط انتشار وتوزيع قوات الجيش واللجان الشعبية على الجبهات وفي المواقع الإستراتيجية دفعت العدو إلى التخبط والجنون ومواصلة استهداف المواطنين ومنازلهم والمصالح العامة والخاصة.

وأوضح العميد لقمان أن قوات الجيش واللجان الشعبية ما تزال المسيطر والمتحكم في مسرح العمليات العسكرية ووقائع المعارك الجارية على جميع الجبهات..مؤكدا أنها ماضية وبعزيمة لا يمكن أن تقهر في مواصلة الدفاع عن الوطن.

وأشار إلى أن معدات وآليات الجيش واللجان الشعبية التي تم تطويرها على أيدي الكوادر الوطنية بعيدة المنال عن صواريخ وغارات طيران العدوان.

وقال العميد لقمان” إن اللعبة التي أقحمت فيها دول شقيقة وصديقة بغطاء تحالف عربي هي من اجل تدمير قوة اليمن العسكرية كهدف استراتيجي للكيان الصهيوني في إطار مخطط لتدمير الجيوش العربية”.

ولفت إلى أن الفرصة للتراجع أو الإستسلام ما تزال متاحة أمام الغزاة ومرتزقتهم الذين يتلقون صفعات يومية وخسائر ضخمة في أماكن تمركزهم ومخابئهم .

وأكد الناطق الرسمي للقوات المسلحة أن شعب له تاريخ وحضارة عريقة وُصف أجداده في القرآن الكريم بأنهم أولو قوة وأولو بأس شديد، لا يمكن أن يهزم أو تنال منه أو تكسره أي قوة مهما بلغت عتوا ونفورا.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com