رسالة اليمن الى العالم

سلامي: مستعدون للرد على تهديدات العدو مهما كان مستواها

يمانيون../

أكد قائد الحرس الثوري الإيراني اللواء حسين سلامي، استعداد قواته للرد على تهديدات العدو في أي مستوىً كانت، معتبرا إنجازات الصناعة الدفاعية في البلاد بأنها فاخرة ومقتدرة ورادعة .

وبحسب وكالة تسنيم الدولية للأنباء جاء ذلك في كلمة للواء سلامي خلال زيارته اليوم الخميس لمعرض الدفاع الجوي والإلكترونيات التابع لوزارة الدفاع.

وأشار إلى المنجزات المعروضة المتعلقة بالحرب الالكترونية والمسيرات وصواريخ كروز.. معتبرا أن الإنجازات المحققة على الصعيد الدفاعي مقتدرة وفاخرة ورادعة، وتتماشي مع واقع التطور التقني العالمي وشل إجراءات العدو في مجال الدفاع الجوي.

وقال: إنه كان من الضروري تعزيز معداتنا وأنظمتنا الدفاعية ازاء قدرات وسرعة التكنولوجيا العالمية وتقليص فارقها التاريخي مع الدول المتقدمة.

وأضاف: إن القوات المسلحة وعلى كافة المستويات الدفاعية منها المرتبطة بالحرب الإلكترونية التي تعد تقنية متطورة وذات مستوى عال، قد حققت إنجازات حاسمة بهذا المجال.

وأكد أن الشبان الإيرانيين تمكنوا رغم كل القيود والحظر وعدم الالتزام بالتعهدات والعراقيل الذي صنعها الاجانب، أن يتوصلون الى قدرات مناسبة وتبعث على الفخر.

كما اعتبر أن العلوم والتقنيات المحلية تمثل الانتاج الذاتي المتطور والمتنامي، ليتحقق بذلك القدرة المؤثرة والرادعة الوحيدة، منشؤها وطنيا محليا.

ولفت اللواء سلامي إلى أن بعض القوى العالمية اليوم وعلى عكس السابق، يرغبون بشراء معدات عسكرية ودفاعية من الجمهورية الاسلامية، وعمليا هذا الأمر قد تحقق ويتم استخدام هذه المعدات والتدرب عليها فعلا.

قد يعجبك ايضا