رسالة اليمن الى العالم

دعوة للمشاركة في الوقفة الـ16 أمام مقر الأمم المتحدة صباح غدا بصنعاء

يمانيون../ 

دعت لجنة الحشد والتنظيم للوقفات الاحتجاجية الشعبية أبناء الشعب اليمني ومنظمات المجتمع المدني ووسائل الاعلام للمشاركة في الوقفة الاحتجاجية الشعبية الـ 16 غدا الأثنين 25/يناير/2016 في ساحة اللا إنسانية أمام مقر الأمم المتحدة بصنعاء.

وأوضحت اللجنة في بيان تلقته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الوقفة تأتي في إطار التحرك الشعبي للضغط على المجتمع الدولي وفي المقدمة الأمم المتحدة ومنظمات حقوق الإنسان للقيام بواجبهم الإنساني والأخلاقي تجاه ما يتعرض له الشعب اليمني من جرائم إبادة جماعية من تحالف العدوان السعودي وقصف المدنيين بالقنابل العنقودية والأسلحة المحرمة دوليا وما يفرضه من حصار شامل.

ولفت البيان إلى أن استمرار الصمت الدولي عن جرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدوان كل يوم في اليمن واستخدام القنابل العنقودية والأسلحة المحرمة دوليا سابقة خطيرة وانتكاسة للقانون الدولي ويمنح العدوان فرصة لارتكاب المزيد من المجازر.

وأكدت اللجنة الاستمرار في تنظيم الوقفات الاحتجاجية أمام مقر الأمم المتحدة بصنعاء للضغط على الأمم المتحدة لرفع الحصار وإيقاف العدوان على الشعب اليمني ومحاكمة النظام السعودي كمجرم حرب.

قد يعجبك ايضا