رسالة اليمن الى العالم

الرئيس المشاط يعزي في وفاة عبدالواسع العلفي والدكتور محمد العاضي

بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة في وفاة الدكتور محمد يحيى حسين العاضي، بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن.

وأشاد رئيس المجلس السياسي الأعلى في برقية العزاء التي بعثها إلى شقيق الفقيد خالد العاضي، بمناقب الفقيد وإسهاماته في خدمة الوطن من خلال تقلده العديد من المناصب، بالإضافة إلى دوره البارز في المجال الاقتصادي.

وأكد أن الوطن خسر برحيله شخصية سياسية واقتصادية وأكاديمية، لها بصمات واضحة في مختلف مجالات العمل الحكومي.

وعبر الرئيس المشاط عن خالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد وآل العاضي كافة بهذا المصاب .. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وعظيم مغفرته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

كما بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة في وفاة عبدالواسع محمد عبدالله العلفي، بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن.

وأشاد رئيس المجلس السياسي الأعلى في البرقية التي بعثها إلى نجل الفقيد محمد عبدالواسع العلفي، وكافة أفراد أسرته، بمناقب الفقيد وإسهاماته في خدمة الوطن في الجانب الاقتصادي.

وعبر الرئيس المشاط عن خالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد وآل العلفي كافة بمديرية حريب محافظة مأرب.. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وعظيم مغفرته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

 

“إنا لله وإنا إليه راجعون”.

قد يعجبك ايضا