Herelllllan
herelllllan2

جنرال صهيوني: لن نتمكن من البقاء إذا لم نستعد الان لمعركة متعدد الجبهات

جنرال صهيوني: لن نتمكن من البقاء إذا لم نستعد الان لمعركة متعدد الجبهات

يمانيون../

أقر القائد السابق لما يسمى بقوات الاحتياط في جيش العدو الصهيوني الجنرال إسحاق بريك اليوم الجمعة، بان الكيان المحتل لن يتمكن من البقاء إذا لم تستعد قواته الآن لمعركة متعدد الجبهات.

ونقل موقع روسيا اليوم الاخباري عن بريك قوله في مقالة صحفية قدم من خلاله مجموعة من النصائح لرئيس هيئة الأركان الصهيوني الجديد هرتسي هاليفي أن الأخير حصل على إرث صعب ومعقد من الرئيس الحالي لهيئة الأركان في الجيش الجنرال أفيف كوخافي وان عليه العمل على “استعادة الهيبة للجيش الإسرائيلي (المحتل) والاستعداد للحرب، من الآن، على أكثر من جبهة”.

واضاف الجنرال بريك ان “مهمة رئيس الأركان الجديد صعبة، بدعوى أن الوضع داخل القوات العسكرية صعب، والذي يمكن أن يقود البلاد إلى كارثة قومية كبيرة في أي معركة مستقبلية” .. مؤكداً أن “الجيش يحتاج إلى إعادة تصحيح كاملة”.

وشدد على “ضرورة تدشين جيش قوي ونوعي بمستويات عالية من المهنية والحرفية العسكرية”، وأن “الجيش يتزود بمعدات وتقنية عالية وحديثة حتى يغطي بها على فشله، خاصة في ظل نقص التدريبات وعدم التدريب على استعمال التقنيات الحديثة الواردة إلى الجيش، فضلاً عن النقص الكبير في القوى البشرية المهنية”.

وكان وزير حرب العدو الصهيوني بيني غانتس قد قرر الأحد الماضي، تعيين الجنرال هرتسي هاليفي في منصب رئيس هيئة أركان الجيش، بدلاً من الجنرال أفيف كوخافي الذي تنتهي مدة خدمته، قريباً.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com