رسالة اليمن الى العالم

تكتل الأحزاب السياسية اليمنية المناهضة للعدوان يستنكر تصريحات وزير الخارجية الامريكي تجاه اليمن

يمانيون../
حملت الهيئة التنفيذية لتكتل الأحزاب السياسية اليمنية المناهضة للعدوان الولايات المتحدة الأمريكية كافة التبعات القانونية والإنسانية والأخلاقية لتصريحات وزير الخارجية الأمريكي جون كيري وتبني المشاركة رسمياً في العدوان على اليمن .

عبرت الهيئة في بيان صادر اليوم الاثنين 25 يناير 2016 ،  عن استنكارها لتلك التصريحات التي تؤيد ارتكاب المزيد من الجرائم بحق أبناء الشعب اليمني واستمرار القتل والتدمير والتشريد الممنهج وعرقلة المسار السياسي الذي ترعاه الأمم المتحدة .

ودعا البيان الأمم المتحدة وكافة أحرار العالم إلى استشعار مسئولياتهم حيال استمرار العدوان على اليمن وتداعياته على كافة المستويات ، كما دعا شعوب الأمة العربية والإسلامية إلى استشعار المخاطر التي تحاك ضدها من خلال ممارسات قوى الهيمنة والاستكبار العالمي بقيادة الولايات المتحدة الامريكية خدمة للمشروع الصهيوأمريكي في المنطقة .

وأهاب البيان بكافة أبناء الشعب اليمني إلى المزيد من التلاحم والتماسك ووحدة الصف والالتفاف حول أبطال الجيش والأمن واللجان الشعبية واستمرار دعمهم و مساندتهم من اجل إحباط المخططات الإجرامية التي تستهدف اليمن وشعبه منذ عشرة أشهر .

قد يعجبك ايضا