رسالة اليمن الى العالم

اجتماع بمديرية الحالي في الحديدة يناقش الاستعدادات للإحتفال بالمولد النبوي الشريف

يمانيون/ الحديدة/

تحت شعار *(  فَٱلَّذِينَ ءَامَنُواْ بِهِۦ وَعَزَّرُوهُ وَنَصَرُوهُ وَٱتَّبَعُواْ ٱلنُّورَ ٱلَّذِيٓ أُنزِلَ مَعَهُۥٓ أُوْلَٰئِكَ هُمُ ٱلۡمُفۡلِحُونَ ﴿١٥٧﴾) الاعراف)* صدق الله العظيم.

عقد اليوم في مبنى السلطة المحلية بمديرية الحالي اجتماع موسع، ضم  مدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية وذلك لمناقشة عملية الإستعدادات بالاحتفال بالمولد النبوي الشريف بالمديرية.

 

وفي الإجتماع الذي ترأسه مدير عام المديرية مؤيد احمد منصور المؤيد وبحضور أمين عام المجلس المحلي بالمديرية الشيخ صالح الحرازي استعرضت مهام المكاتب التنفيذية وضرورة تفاعلها بالشكل المطلوب بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

 

وأشار مديرعام المديرية إلى أن الإحتفاء بمولد رسول الإنسانية يحمل دلالات ومعان عظيمة في ظل ما يواجه الأمة الإسلامية من تحديات جمة تستهدف هويتها وعقيدتها وارتباطها بخاتم الأنبياء والمرسلين وما تعيشه من أوضاع استثنائية بسبب تسلط الأعداء وقوى الهيمنة والإستكبار على الأمة والتحكم بمصيرها ونهب خيراتها وثرواتها.

 

وتطرق الى مايجب اتخاذه من اجراءات تنظيمية وترتيبات ضرورية استعداداً للاحتفال بقدوم مولد خير خلق الله الرسول الأعظم محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

 

وبين ان الاحتفال هذا العام يجب ان يكون بشكل اكبر على مستوى المديرية في مكاتبها التنفيذية وكل حاراتها ومربعاتها يندرج تحت جدول مزمن تنظمه اللجنة المكلفة بالمديرية بعملية الاشراف والمتابعة والتقييم في اقامة الامسيات والندوات ورفع التقارير اليومية.

 

ونوه مدير عام المديرية الى ضرورة عمل اللواصق ووضع الشعارات وتعليق الزينه في الشوارع والمرافق الخاصة والحكومية والجوامع والشوارع والخاصة بهذه المناسبة العظيمة ابتهاجا بقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف ١٤٤٤هـ وتفعيل واشراك المبادرات المجتمعية بهذا الجانب والتي تكرس للاحتفال بهذه المناسبة العطرة.

 

واكد مدير المديرية على اهمية تفاعل الجميع ونشر الوعي بين الناس من خلال المنابر والمدارس والمجالس باهمية هذه المناسبة والتفاعل معها كونها مناسبة عظيمة وبأهمية إحياء هذه المناسبة الدينية، بما يليق بمكانة النبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم والرسالة التي جاء بها لهداية البشرية.

قد يعجبك ايضا