رسالة اليمن الى العالم

تنفيذي صعدة يناقش تحضيرات إحياء مناسبة المولد النبوي الشريف

يمانيون/ صعدة/

ناقش اجتماع المكتب التنفيذي بمحافظة صعدة اليوم برئاسة محافظ المحافظة محمد جابر عوض الاستعدادات والتحضيرات لإحياء مناسبة المولد النبوي الشريف وذكرى ثورة 21 سبتمبر المجيدة.

 

وخلال الاجتماع بحضور وكلاء المحافظة ومديري المكتب التنفيذي بارك المحافظ عوض للقيادة الثورية والسياسية قدوم مناسبة المولد النبوي الشريف وذكرى ثورة الـ21 من سبتمبر .

 

وأكد أهمية التفاعل الكبير وتكاتف الجهود ليكون الاحتفال بالمولد النبوي الشريف بشكل غير مسبوق في كل المجالات سواء في التزيين أو المساهمة في أعمال ساحة الرسول الأعظم وغيرها.

 

كما شدد على ضرورة بذل الجهد في أعمال النظافة والتحسين في المحافظة لتكون لائقة باستقبال المناسبة، مشيراً إلى أن هناك تجهيزات كبيرة، مشيداً بكل السباقين في التزيين والتفاعل والتهيئة.

 

واعتبر المحافظ عوض العروض العسكرية للقوات المسلحة استعراضات النصر، مندداً بغطرسة تحالف العدوان واحتجازها للسفن النفطية والتي تعود آثارها بالدرجة الأولى على القطاعات الخدمية التي لها علاقة بحياة المواطنين.

 

واستمع الاجتماع الذي حضره وكيل محافظة المحويت عبد الغني سند إلى تقريري مكتبي النقل والبريد وسير العمل فيهما وما يعترض عملها من صعوبات .

قد يعجبك ايضا