Herelllllan
herelllllan2

رئيس المجلس السياسي الأعلى يوجه وزير المالية بتوفير التمويلات اللازمة لإنجاز المشاريع الطارئة بأمانة العاصمة

يمانيون /

التقى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم، عبر دائرة تلفزيونية، المكتب التنفيذي لأمانة العاصمة.

جرى خلال اللقاء الذي شارك فيه نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير المالية الدكتور رشيد أبو لحوم، ونائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية فهد العزي، ووزراء الأشغال غالب مطلق، والصناعة محمد المطهر، والكهرباء الدكتور محمد البخيتي، والمياه المهندس عبد الرقيب الشرماني، مناقشة ما تم تنفيذه من توجيهات فخامة الرئيس المشاط في الاجتماع السابق، وسير تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية والجهود المبذولة في هذا الجانب.

كما جرى استعراض الخطة الطارئة للمشاريع الخدمية، فيما يخص ترميمات الطرق، وكرفانات المياه، وتصريف مياه السيول، وإنارة الشوارع، ورفع المخلفات، وتشجير الجزر الوسطية.

وخلال اللقاء اعتمد الرئيس المشاط الخطة الطارئة للمشاريع الخدمية للأشهر المقبلة المقدمة من نائب رئيس الوزراء أبو لحوم، وأمين العاصمة حمود عباد، والتي تم إعدادها تنفيذاً لتوجيهات فخامة الرئيس خلال الاجتماع السابق.

وأشاد الرئيس المشاط بالجهود التي قامت بها أمانة العاصمة منذ الاجتماع الماضي في رفع مئات الاطنان من المخلفات، والبدء في ترتيب إنارة الشوارع الرئيسية، وترميم الأرصفة والطرق.

كما ثمن سرعة إعداد الخطط التنفيذية المزمنة لتنفيذ مجمل الأعمال.. حاثا على الاستمرار في العمل بنفس الوتيرة العالية.

وأكد رئيس المجلس السياسي الأعلى على وزير المالية توفير التمويلات اللازمة لإنجاز الخطة الطارئة.

وحث المكتب التنفيذي بأمانة العاصمة على بذل أقصى الجهود لتوفير الخدمات وإبراز الوجه الحضاري المشرف للعاصمة صنعاء.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com