رسالة اليمن الى العالم

عباد يطلع على تنفيذ الجسر السطحي بشارع الستين الغربي

يمانيون/ صنعاء

اطلع أمين العاصمة حمود عباد، اليوم على تنفيذ مشروع الجسر السطحي الرابط بين خط الستين الغربي وشارع 14 بمديرية الثورة، بتمويل السلطة المحلية بتكلفة 120 مليون ريال.

وتفقد عباد ومعه الوكيل المساعد لقطاع الأشغال المهندس عبدالله راوية، سير العمل في تنفيذ الجسر السطحي ونسبة الإنجاز في المشروع الذي يشمل أعمال اسفلتية بإشراف قطاع الأشغال.

ووجه أمين العاصمة مؤسسة المياه والصرف الصحي وقطاع الأشغال والمديرية بسرعة معالجة مشكلة تسرب مياه المجاري من محلات المسالخ بسوق الدواجن إلى حي جمعية القرآن الكريم، ورفع الضرر عن المواطنين بشكل عاجل.

واستمع من مدير المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالأمانة محمد الشامي ونائبه المهندس محمد مداعس، إلى إيضاح حول المعالجات اللازمة التي تشمل تنظيف شبكة الصرف الصحي وإلزام مسالخ سوق الدواجن بالاستخدام السليم لشبكة الصرف الصحي وعدم رمي مخلفات الدجاج فيها، وكذا توصيل الشبكة للأماكن التي لم يتم التوصيل لها.

وأشارا إلى أن المؤسسة ستبدأ الأسبوع القادم بتنفيذ مشروع توصيل الخط الناقل لشبكة الصرف الصحي بمنطقة وادي شاهر والذي سيحل مشكلة كبيرة.. لافتين إلى أن مشكلة المجاري تأتي نتيجة الاستخدام الخاطئ لشبكة الصرف الصحي من قبل مسالخ سوق الدواجن ورمي مخلفات الدجاج فيها ما يؤدي إلى انسدادها.

وأوضح أمين العاصمة أن تنفيذ هذه الأعمال والمشاريع الخدمية بأمانة العاصمة، يأتي تزامناً مع الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف وثورة 21 سبتمبر.

وأشار إلى أن الزيارة تأتي تنفيذاً لتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى لتفقد عدد من القضايا الخدمية وسرعة معالجتها والتخفيف من معاناة المواطنين وخدمتهم.

رافقه مدراء المشاريع المركزية المهندس علي أبو الرجال، ومشروع النظافة بالأمانة إبراهيم الصرابي ومديرية الثورة عقيل السقاف.

قد يعجبك ايضا