رسالة اليمن الى العالم

ابتهاجا بذكرى المولد النبوي.. أمسيات ثقافية في مديريتي التحرير وشعوب

يمانيون/ صنعاء

أُقيمت بحي القاع بمديرية التحرير في أمانة العاصمة اليوم، أمسية ثقافية ابتهاجا بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الأمسية أكد وكيل وزارة الارشاد صالح الخولاني، أهمية الاحتفاء بذكرى مولد الرسول الأعظم والاقتداء بسيرته العطرة والسير على نهجه في كل مناحي الحياة.

وأشار إلى عظمة المناسبة وأهميتها ودورها في التوعية واصلاح النفوس وتزكيتها خصوصا في ظل المعاناة نتيجة العدوان والحصار.

ولفت الخولاني، إلى جوانب من سيرة الرسول الأكرم ومواقفة العظيمة، وأهمية استلهام الدروس والعبر منه وتجديد الولاء والارتباط به وترسيخ قيمه ومبادئه وأخلاقه في النفوس.

تخلل الفعالية التي حضرها نائبا مديرا الاشغال بالأمانة المهندس عبداللطيف الولي وفرع مجلس الشؤون الانسانية رشيد مفضل ومدير التحسين محمد البشيري وشخصيات اجتماعية وعقال، العديد من الفقرات التي عبرت عن عظمة المناسبة.

فيما تواصلت بمديرية شعوب، الأمسيات الثقافية في أحياء سبأ وشعب الحافة والفاروق والصياح والجراف، لإحياء المناسبة على صاحبها أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وأكدت الأمسية بحي سبأ التي حضرها الوكيل المساعد بالأمانة احسن قاضي، أهمية إحياء مولد سيد خلق الله محمد صلوات الله عليه وآله وسلم للتذكير بسيرته العطرة ومواقفة العظيمة والاقتداء به.

وأشارت إلى معاني الاحتفاء بالذكرى لتعظيم وتوقير الرسول الأكرم صلى الله عليه وآله وسلم، وترسيخ القيم والمبادئ المحمدية في نفوس الجميع والسير على نهجه.

تخلل الامسيات بحضور قيادات محلية وتنفيذية واجتماعية وعقال الحارات، فقرات ثقافية متنوعة وقصائد معبرة.

قد يعجبك ايضا