Herelllllan
herelllllan2

تدشين فعاليات الاحتفال بذكرى المولد النبوي في الحيمة الخارجية بصنعاء

يمانيون/ صنعاء

دُشنت في مديرية الحيمة الخارجية محافظة صنعاء، اليوم، فعاليات الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وخلال الفعالية ألقيت عدد من الكلمات أشارت إلى أهمية استلهام الدروس والعبر من سيرة ونهج الرسول الأعظم في التفاني والإخلاص والارتقاء بمستوى الأداء بما يخدم مصالح الشعب اليمني خاصة في ظل استمرار العدوان والحصار.

وتطرقت إلى ما تحتله هذه المناسبة الدينية الجليلة من مكانة سامية للأمة بصورة عامة واليمنيين بشكل خاص، مؤكدا أهمية استخلاص معاني الصمود والثبات من سيرة المصطفى عليه الصلاة والسلام وأخلاقه ونهجه القويم.

ولفتت إلى أن هذه المناسبة العظيمة تحمل معها بشائر النصر لتحرير البلاد من دنس الغزاة المعتدين.

وأكدت ضرورة استثمار مناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف في تعزيز قيم التراحم والتكافل والإخاء التي جاء بها الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم.

واعتبرت هذه المناسبة محطة لاستلهام الدروس وإيقاظ الأمة الإسلامية والعربية من غفلتها ومحاربة رموز الشر الذين يتربصون بها ويستميتون لإشاعة الفتن والفرقة وكل مشاريعِ التمزيق والاستسلام المهين.

تخلل الفعالية بحضور القيادات المحلية والتنفيذية والتربوية ومشايخ وشخصيات اجتماعية، فقرات متنوعة عبرت عن حب النبي وأهمية التأسي بأخلاقه والسير على نهجه.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com