Herelllllan
herelllllan2

حملة مداهمات واعتقالات صهيونيّة في الضفة الغربية المحتلة

شنت قوات العدو الصهيوني فجر اليوم الإثنين، حملة مداهمات واقتحامات في الضفة الغربية المحتلة تخللها اعتقال عددا من الفلسطينيين، فيما تم إطلاق النار على مركبة للمستوطنين في حوارة، كما تم إطلاق النار على برج عسكري صهيوني على جبل جرزيم في نابلس.

وأفادت وسائل إعلام الكيان الغاصب، بأن مركبة للمستوطنين تعرضت لإطلاق نار من قبل مركبة مسافرة، دون أن تسجل إصابات بصفوف راكبيها، فيما أصاب الرصاص هيكل المركبة.

وعقب عملية إطلاق النار، استنفر جيش العدو قواته وانتشر في وسط حوارة، وقام بنصب الحواجز العسكرية وتفتيش المركبات الفلسطينية، بحثا عن المركبة التي نفذت منها عملية إطلاق النار، حيث انسحبت من المكان.

وفي القدس، اعتقلت شرطة العدو اعتقلت الليلة الماضية فتى فلسطيني (17 عاما)، هاجم مستوطن بزجاجة على رأسه في البلدة القديمة، وأصابه بجروح طفيفة.

وأفاد نادي الأسير بأن قوات العدو اعتقلت 8 فلسطينيين من الضفة، وجرى تحويلهم للتحقيق لدى الأجهزة الأمنية للاحتلال بزعم المشاركة في أعمال مقاومة شعبية ضد المستوطنين وقوات العدو.

واعتقلت قوات العدو محمود أيمن وراسنة من بلدة الشيوخ قضاء الخليل، بعد اقتحام منزله وتفتيشه والعبث بمحتوياته. كما اقتحمت القوات منزل المعتقل بلال هاشم في بلدة جماعين قضاء نابلس وقامت بمصادرة مركبة.

كما اعتقلت قوات العدو راكز عواد، عقب اقتحام منزله في بلدة تلفيت قضاء نابلس.

ومن محافظة رام الله، اعتقلت قوات العدو الأسيران المحرران أحمد زهران ومصطفى البرغوثي من قرية دير أبو مشعل، على حاجز عسكري نصبته قرب بلدة عابود.

كما واعتقلت قوات العدو خلدون يعقوب النتشة من منطقة الزاهد، ومحمد مروان الكركي في أحد أحياء البلدة القديمة في الخليل.

 

المصدر: وكالات

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com