Herelllllan
herelllllan2

صعدة.. اختتام دورة في مجال تنمية القدرات والمهارات الإدارية والقيادة

صعدة.. اختتام دورة في مجال تنمية القدرات والمهارات الإدارية والقيادة

يمانيون/ صعدة

اختتمت بمحافظة صعدة، اليوم دورة تدريبية في مجال تنمية القدرات والمهارات الإدارية والقيادة وصنع القرار، نظمها المعهد الوطني للعلوم الادارية بالتعاون مع مكتب الخدمة المدنية بالمحافظة.

هدفت الدورة على مدى سبعة أيام، بتمويل السلطة المحلية بالمحافظة، 60 متدرباً من القيادات الإدارية بالسلطة المحلية مهارات ومعارف في مجالات الإدارة والقيادة وصنع القرار.

وفي الاختتام بحضور عضو مجلس الشورى حسين العزي، اعتبر المحافظ محمد جابر عوض الدورة ثمرة أولى لفرع المعهد الوطني للعلوم الادارية بالمحافظة، بما يسهم في الارتقاء بالعمل الإداري والقيادي والتخطيط الإستراتيجي وصنع القرار لقيادة السلطة المحلية.

وأكد حاجة المحافظة لمثل هذه الدورات لصقل قدرات الكوادر وتطوير أداء المكاتب التنفيذية والمؤسسات الحكومية .. معرباً عن الأمل في تطبيق المشاركين ما تلقوه من معارف في الدورة على الواقع العملي.

وفي الاختتام بحضور أمين عام محلي المحافظة محمد العماد ووكلاء المحافظة، نوه نائب مدير فرع مجلس الشؤون الإنسانية بالمحافظة حميد مهمل، بالمشاركة الفاعلة للمتدربين خلال فترة الدورة.

وتطرق إلى ما تضمنه برنامج الدورة من مهارات ومعارف في فنون الإدارة والتخطيط والقيادة وصنع القرار وكيفية التخطيط والتنظيم والتوجيه للوصول إلى النتائج والأهداف المرجوة بطرق وأساليب متطورة.

بدوره أوضح مدير مكتب السياحة خالد بقية، أن المشاركين تلقوا على هامش الدورة محاضرات ثقافية وتوعوية، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، تضمنت فضائل النبي صلى الله عليه وآله وسلم، وأهمية الاقتداء والسير على نهجه القويم.

قد يعجبك ايضا