Herelllllan
herelllllan2

شؤون المغتربين تناقش خطة الرؤية الوطنية للعام 1444هـ

يمانيون../
ناقش اجتماع عُقد، اليوم، في وزارة شؤون المغتربين، آليات تنفيذ مشاريع وبرامج خطة الرؤية الوطنية للوزارة للعام الجاري 1444هـ.

واستعرض الاجتماع، الذي ضم نائب وزير شؤون المغتربين زايد الريامي وممثل قطاع السياسة الخارجية والعلاقات في الوحدة الفنية للرؤية الوطنية نصر الدين عامر وعضو وحدة التخطيط في المكتب التنفيذي محمد الحمادي، تقرير رئيس الوحدة التنفيذية بالوزارة، أحمد قائد، فيما يتعلق بموجّهات وتعليمات المكتب التنفيذي للرؤية الوطنية بشأن المتابعة والتقييم للخطة.

كما ناقش مذكرة رئيس الوحدة التنفيذية بخصوص قائمة المشاريع المخصصة للوزارة للعام 1444هـ، والبحث عن مصادر تمويل للمشاريع التي لا يوجد لها تمويل، بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.

وأقر الاجتماع تكليف فريق عمل لكل مشروع من المشاريع وفقاً للمصفوفات التنفيذية وبطائق المشاريع والمدة الزمنية المحددة لتنفيذها.

وأشاد نائب الوزير بجهود المكتب التنفيذي وقطاع السياسية الخارجية والعلاقات لتحقيق الأهداف المرجوّة .. مؤكدا حرص الوزارة على التعاون مع الوحدة التنفيذية لتسهيل تنفيذ مشاريع وأهداف الخطة.

فيما أشاد ممثل قطاع السياسة الخارجية والعلاقات بالوحدة الفنية للرؤية، بجهود قيادة الوزارة في الإشراف والمتابعة لأنشطة الوحدة التنفيذية بالوزارة .. مؤكدا استعداد القطاع التنسيق مع المكتب التنفيذي لإدارة الرؤية لتذليل الصعوبات التي تواجه الوزارة.

بدوره، أكد الحمادي أهمية تضافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة، لتحقيق الأهداف المرجوّة.

قد يعجبك ايضا