Herelllllan
herelllllan2

تدشين فعاليات متنوعة في تعز بذكرى المولد النبوي الشريف

يمانيون../
دشنت السلطة المحلية بحضور محافظ محافظة تعز الشيخ صلاح بجاش والاشراف العام بمديرية خدير فعاليات متنوعة بذكري المولد النبوي الشريف بحضور رسمي وشعبي كبير.

جري خلال التدشين إطلاق الالعاب النارية فرحا وابتهاجا بهذه المناسبة العظيمة في ساحة المجمع الحكومي بالمديرية مساء الثلاثاء، حيث أشارت الكلمات في الفعالية إلى أهمية إحياء هذه المناسبة لما لها ولصاحبها النبي محمد صلوات الله عليه وعلى آله من قداسة عظيمة لدى اليمنيين منذ بزوغ فجر الإسلام.

وأشارت الكلمات أن أهمية الاحتفاء بهذه المناسبة يؤكد مدى ارتباط اليمنيين بخاتم الأنبياء والمرسلين محمد صلوات الله عليه وعلى آله كون هذه المناسبة تعتبر المناسبة الجامعة لكل الامة العربية والإسلامية.

وأوضحت الكلمات الدلالات العظيمة من خلال إحياء المناسبة لما لها من قداسة وعظمة تؤكد مدى وحدانية التحرك النبوي ومناصرة اليمنيين للرسالة المحمدية منذ بدايتها ومدى تعلق اليمنيين بخاتم المرسلين محبة واعتزاز.

ودعا مدير عام مديرية خدير الشيخ جلال الصبيحي أبناء المديرية إلي التفاعل الكبير مع هذه المناسبة العظيمة والتي ستبدأ التدشين حتي الثاني عشر من شهر ربيع الاول بأمسيات انشادية ومشاركات مجتمعية ثقافية بالإضافة الي الفعاليات التي ستقام في العزل بشكل مستمر حتي يوم الاحتفال الرسمي في ساحة الرسول الاعظم.

قد يعجبك ايضا