Herelllllan
herelllllan2

الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية تنعى الشهيد التميمي

نعت الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، فجر اليوم الخميس، الشهيد عدي التميمي منفذ عمليتي شعفاط ومعاليه أدوميم بمدينة القدس المحتلة.

وفي بيان لها قالت الغرفة المشتركة: “إنّ التميمي لقن العدو دروساً قاسية في عمليته الأولى التي أبدى فيها جسارة وبطولة حين قاتلهم وجندلهم من نقطة صفر في قلب ثكنة عسكرية وأمنية حصينة، ثم في مطاردته وعجز الكيان المزعوم بطائراته وجنوده ومنظومة استخباراته عن الوصول إليه على مدار أكثر من عشرة أيام، وختاماً بمطاردته هو للعدو في مكان لم يتوقعه، وارتقائه مقبلًا غير مدبر في مشهد بطولي لن تنساه الأجيال”.

ودعت الغرفة المشتركة “أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة للوقوف دقيقة تكريم وتحية لهذا البطل اليوم الخميس 20 تشرين الأول/أكتوبر 2022 في جميع الشوارع والمؤسسات والميادين تأكيداً على فخرنا واعتزازنا بهذا المقدام”.

وخرجت أمس مسيرات تكريماً لاستشهاد التميمي، في جنين ومخيم شعفاط، فيما وجّهت له مجموعة”عرين الأسود” في نابلس “تحية عسكرية”.

ودعت المجموعة، في بيان، أهالي مدينة نابلس وكل أبناء الضفة الغربية، ولا سيما القدس، إلى “الخروج إلى أسطح المنازل وفي الشوارع وفي كل مكان لنؤدي التحية لبطل فلسطين الذي ذاد عن كرامتنا وعن شرفنا وعن عزتنا”، لتكون “ليلة غضب”، وفق ما ذكر البيان.

واستشهد منفذ عملية “حاجز شعفاط” عدي التميمي، يوم أمس، برصاص الاحتلال الإسرائيلي، بعدما أصاب “حارس أمن إسرائيلياً”، في عملية جديدة، قرب مستوطنة “معاليه أدوميم”، شرقي مدينة القدس المحتلة.

ونُشر فيديو للشهيد التميمي وهو يواصل إطلاق النار على عناصر الأمن الإسرائيليين، حتى الطلقة الأخيرة، إلى حين استشهاده

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com