Herelllllan
herelllllan2

مقتل كبير مستشاري شركة بلاك ووتر الأمنية الأمريكية بقاعدة العند في لحج ” التفاصيل “

يمانيون ../

أكدت مصادر عسكرية في محافظة لحج مصرع كبير مستشاري شركة بلاك ووتر الأمنية الأمريكية المدعو “موريو ديجانبلو” إيطالي الجنسية إثر ضربة توشكا الصاروخية النوعية على قاعدة العند الجوية بمحافظة لحج جنوب البلاد ليل البارحة.

وكان الرئيس التنفيذي لشركة بلاك وتر الأمنية الامريكية الكولونيل نيكولاس بطرس أمريكي الجنسية هو الأخر قد لقي مصرعة مساء امس خلال العملية التي قضت على نحو 190 مرتزقا أجنبي وعشرات الآليات العسكرية والمعدات الحربية المتطورة داخل قاعدة العند الجوية.

ولقي عدد من قيادات شركة بلاك ووتر الأمنية الأمريكية في وقت سابق مصرعهم بعملية عسكرية نوعية استهدفت تجمعا لهم في منطقة الصنمة غرب الوازعية محافظة تعز بينهمنائب الرئيس التنفيذي لبلاك ووتر في الشرق الأوسط الفرنسي كلود بانتيس وقائد التخطيط القتالي أموس فرناندبابلو ومسئولة الموارد البشرية لبلاك ووتر في الشرق الأوسط باميلا مايكل .

وكانت دولة الامارات قد وقعت اتفاق مع شركة “بلاك ووتر” الامريكية لتجنيد مرتزقة وارسالهم الى جنوب اليمن للمشاركة في العدوان البري، وعمدت مؤخرا عقب انتكاستها في مأرب ومقتل وجرح العشرات من جنودها وبينهم أبناء حكامها، إلى تجنيد مرتزقة من شركة بلاك ووتر كي يحاربوا تحت إمرتها وبإشراها في اليمن.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com