Herelllllan
herelllllan2

وقفة شعبية في محافظة ريمة تنديداً باستمرار نهب العدوان للثروة السمكية

يمانيون/ ريمة/

أقيم في منطقة شوعان بمديرية بلاد الطعام بمحافظة ريمة وقفة شعبية استنكر المشاركون خلالها ما تقدم عليه بوارج العدوان من نهب للثروة السمكية في المياه اليمنية في البحر الأحمر وخليج عدن.

وأكد المشاركون في الوقفة على ضرورة التصدي لكل مخططات دول العدوان والتي تهدف إلى إتلاف الاحياء البحرية في المياه اليمنية والتي ستحرم آلاف الصيادين اليمنيين من الاستفادة من ثروات بلادهم.

 

كما استنكر المشاركون الاختطافات المستمرة التي يقدم عليها مرتزقة تحالف العدوان وبالتعاون مع قراصنة ارتيريا من اختطاف للصيادين اليمنيين في المياه اليمنية من البحر الأحمر والتي تؤكد مدى الارتباط بينهم وبين دول تحالف العدوان في قتل أبناء الشعب اليمني.

 

بيان الوقفة دعا القوات المسلحة إلى اتخاذ كافة الإجراءات المناسبة للتصدي لهذه القرصنة البحرية من قبل دول تحالف العدوان واحتجازها للصيادين اليمنيين والتعامل مع البارجات التي تعمل على نهب الثروات السمكية في المياه اليمنية وتدميرها للشعب المرجانية.

 

وحذر البيان دول تحالف العدوان من مغبة الاستمرار في النهب الممنهج لثروات اليمن، مؤكداً على ضرورة الاستمرار في دعم القوات المسلحة بالمال والرجال حتى تحرير كامل الأراضي اليمنية.

 

كما بارك عملية الضبة التحذيرية التي منعت نهب الثروات النفطية للشعب اليمني من قبل مرتزقة دول العدوان، لافتاً إلى أن مثل هذه الضربات ستحقق للشعب اليمني حريته واستقلاله ونيله كافة حقوقه من قبل دول تحالف العدوان.

قد يعجبك ايضا