Herelllllan
herelllllan2

الشيخ قاسم: حزب الله جاهز لمواجهة العدو الصهيوني

يمانيون../

أكد نائب الأمين العام لحزب الله اللبناني الشيخ نعيم قاسم، أن حزب الله جاهز لمواجهة العدو الصهيوني.. معتبرًا أن ضمانة الترسيم البحري هي قوة وتماسك لبنان في مواجهة التحديات.

ونقلت الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام عن الشيخ قاسم في كلمة له خلال حفل تأبين فقيد الجهاد والمقاومة الحاج بلال المقداد، قوله: “إذا أخلَّ الصهيوني لدينا القدرة الكافية لنعيده إلى الصواب أو نمنعه من ارتكاب الحماقات”.

وأضاف: إنَّ “إسرائيل” زُرعت من الغرب لتكون أداةً له، يتحكم من خلالها بمستقبل ومصير وإمكانات وقدرات هذه المنطقة لمصلحة مشروعه ورفاهيته.

وتابع قائلاً: “عندما يريد الغرب تحصيل مكتسبات معينة من دون دفع ثمن مباشر يستعمل العصا الإسرائيلية، بينما هي مزروعة من أجل تحقيق أهداف خبيثة مجرمة لا علاقة لها بالإنسانية ولا بحقوق الإنسان ولا بمصلحة هذا الشعب”.

وقال الشيخ قاسم: “استطعنا أن نفهم تمامًا أنَّ هذا العدو هو سبب المشاكل والتعقيدات الموجودة في منطقتنا، وكلُّ المعاناة التي تعانيها الأنظمة العربية والإسلامية متأثرة بوجود “إسرائيل” ومؤامراتها، وكل الخطط التي تفعلها أمريكا في المنطقة تأخذ فيها بعين الاعتبار أن تبقى “إسرائيل” قادرة على أن تقوى وتتوسع وتسيطر وتهيمن ويكون لها القدرة الكافية، لكن بالنسبة لنا، فإن “إسرائيل” عدو وغاصب ومجرم ومحتل وعليها أن تخرج من فلسطين المحتلة لمصلحة أبناء فلسطين”.

قد يعجبك ايضا