Herelllllan
herelllllan2

الخدمة المدنية تدشن دورة تدريبية حول دليل تطوير الخدمات وتبسيط الإجراءات

يمانيون../
بدأت اليوم بصنعاء الدورة التدريبية الثانية حول دليل تطوير الخدمات وتبسيط الإجراءات، تنظمها وزارة الخدمة المدنية والتأمينات.

تستهدف الدورة ٣٩ متدرباً من وزارتي الصحة العامة والسكان والمياه والبيئة ومصلحة الضرائب والهيئة العامة للزكاة والهيئة العامة للاستثمار.

وفي افتتاح الدورة أشاد وزير الخدمة المدنية، سليم محمد المغلس، بتفاعل الجهات المختارة للمرحلتين الأولى والثانية من الدورة التدريبية والجهود المبذولة لإنجاح بهدف تحسين تقديم الخدمات للمواطنين.

وأشار إلى أن الدورات تأتي وفقاً لموجهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في تسهيل الخدمات للمواطن بوحدات الخدمة العامة وتنفيذاً لتوجيهات المجلس السياسي الأعلى ضمن الإطار العام المتمثل في تطوير الأداء المؤسسي والعمل الإداري.

وأكد المغلس أن تنفيذ مضامين البرنامج التدريبي، ستحظى بدعم فني من قبل قيادة الوزارة واهتمام الدولة والحكومة .. موضحاً أن الفرق المشاركة في المرحلتين الأولى والثانية من الدورة التدريبية سيكون لها الدور الفاعل والإسهام في نقل ما تلقوه للوحدات الأخرى.

وحث قيادات الجهات والهيئات على تقديم الدعم والمساندة لجهود الفرق بما يمكنها من استكمال مهامها على الوجه المطلوب.

وفي الافتتاح بحضور وكلاء وزارة الخدمة المدنية لقطاع الموارد البشرية علي الكبسي وقطاع الرقابة وتقييم الأداء عبدالله حيدر، ثمن عميد المعهد الوطني للعلوم الإدارية الدكتور محمد القطابري جهود قيادة وزارة الخدمة المدنية في تنفيذ الدورة التي ستسهم في معالجة التعقيدات الناتجة عن سوء الإدارة واختصار الإجراءات المعقدة وتبسيطها.

حضر الافتتاح نائب عميد المعهد الوطني للعلوم الإدارية الدكتور شاكر الشايف.

قد يعجبك ايضا