Herelllllan
herelllllan2

الهيئة العليا للرقابة على المناقصات تدشن العمل بمدونة السلوك الوظيفي

يمانيون/ صنعاء

دشنت الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات اليوم، العمل بمدونة السلوك الوظيفي وأخلاقيات العمل، بالهيئة ومكتبها الفني.

وفي التدشين أوضح رئيس الهيئة المهندس عبدالملك العرشي أن العمل بمدونة السلوك الوظيفي سيشكل نقلة نوعية في أداء مختلف الجهات وخصوصا الأجهزة الرقابية.

وأشار إلى أن الرقابة التي تضطلع بها الهيئة على لجان المناقصات في مختلف الجهات التنفيذية تستدعي من كل كوادر وموظفي الهيئة استشعار المسؤولية الملقاة على عاتقهم في التحري والتأكد من الإجراءات التي يتم اتخاذها من قبل لجان المناقصات.

وقال المهندس العرشي:” إن مدونة السلوك تكتسب أهمية كبيرة في تعزيز القيم والمبادئ الإيمانية لدى كافة الموظفين والكوادر، لاستشعار الرقابة الالهية والمسؤولية الأخلاقية أثناء تأدية مهامهم”.

وأعرب عن ثقته في تحقيق كافة الأهداف والطموحات والغايات المنشودة من المدونة من خلال الوصول بالأداء والخدمات إلى مستوى التميز الذي يلبي طموحات القيادة والمواطنين المستفيدين من الخدمات التي تقدمها مختلف الجهات الحكومية.

وحث رئيس الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات كافة موظفي وكوادر الهيئة ولجان المناقصات في مختلف الجهات على مضاعفة الجهود، والحرص على تطبيق كل ما تضمنته المدونة من مبادئ وقيم وأخلاقيات على الواقع العملي.

فيما تطرق عضوا مجلس إدارة الهيئة الدكتور ياسين الخرساني وأمين معروف الجند إلى أهمية الالتزام بالمدونة والعمل بها عن قناعة تامة، كونها مستوحاة من الدستور والقوانين واللوائح النافذة والهوية الإيمانية الراسخة.

حضر التدشين عدد من مدراء العموم والمختصين والكوادر الفنية بالهيئة.

قد يعجبك ايضا