Herelllllan
herelllllan2

تحت شعار “المسئولية أمانة”.. محافظة حجة تدشن العمل بمدونة السلوك الوظيفي

يمانيون/ حجة

دشنت محافظة حجة، اليوم، العمل بمدونة السلوك الوظيفي، تحت شعار “المسئولية أمانة”.

وفي التدشين أكد المحافظ ، هلال الصوفي، أهمية ترجمة مضمون المدونة في الواقع العملي بما يسهم في الارتقاء بمستوى الأداء وتصحيح المسار انطلاقا من أن الوظيفة مسئولية وأمانة.

وأشار إلى ما تضمنته المدونة من القيم والمبادئ النابعة من الدين الإسلامي والهوية الإيمانية بهدف تعزيز الولاء لله بما يسهم في تقويم علاقة الموظف بمرؤوسيه والعكس.

وأكد المحافظ أهمية إطلاع جميع منتسبي السلطة المحلية وموظفي المكاتب التنفيذية على المدونة والتوقيع عليها باعتبارها دليل تصحيح مسار الوظيفة العامة وتقويم شخصية وسلوك الموظف في خدمة المجتمع.

وفي التدشين، الذي حضره أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة، إسماعيل المهيم، أوضح مدير مكتب الهيئة العامة للأوقاف بالمحافظة، محمد عيشان، أن المدونة من المرتكزات المهمة التي يجب التعامل معها بمسؤولية عالية وترجمة مضمونها والعمل بموجبها بما ينعكس ايجابا في الخدمات العامة للناس.

تخلل التدشين، الذي حضره رئيس جامعة حجة، الدكتور محمد الخالد، ورئيس هيئة المستشفى الجمهوري، الدكتور ابراهيم الاشول، ووكلاء المحافظة محمد القيسي ومحمد القاضي وعادل شلي وعادل مبارك ومديرو ومنتسبو المكاتب التنفيذية، عرض توعوي بعنوان ” المسئولية أمانة”.

قد يعجبك ايضا