Herelllllan
herelllllan2

خمس مدن صهيونية تغرق في ظلام تام وسط إرباك كبير من الانفجارات بمحطات الكهرباء

يمانيون../

غرقت خمس مدن تابعة لكيان العدو الصهيوني في ظلام تام، جراء انقطاع التيار الكهربائي فيها بشكل كُلي.

وبحسب إعلام العدو الصهيوني، اليوم، فقد أحدثت الانفجارات والحرائق المتتالية في محطات الكهرباء في “تل أبيب” والمدن التابعة لها والأضرار الكبيرة في الأجهزة الكهربائية لسكان هذه المدن، إرباكاً شديداً لكيان العدو الصهيوني.

وأفادت مصادر صهيونية بأن انقطاع التيار الكهربائي الواسع والممتد في مدن (هازور، جدرا، يافنيه، رحووت) لم يلق إجابات مقنعة من دائرة كهرباء الكيان المحتل.

كما واجهت مدينة يافنيه منذ وقت ليس ببعيد انقطاعاً مشبوهاً في التيار الكهربائي أغرق المدينة في الظلام لعدة أيام، حيث وصفت مدينة يافنيه تلك الأيام بمدينة الأشباح.

واشتكى العديد من سكان الأراضي المحتلة لمؤسسة الكهرباء في هذا الكيان، وقالوا: إن أجهزتهم الكهربائية تعرضت لأعطال واحتراق، وأبلغوا عن توقف الأجهزة الكهربائية بشكل غير عادي وخارج عن السيطرة.

وأوضحت بعض مقاطع الفيديو التي أرسلها رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصهاينة أن انفجارات في محطات نقل الكهرباء على الطرق المؤدية إلى مدن ومناطق مثل يافنيه وغدارا وغيرها.

من جهته منع جهاز الرقابة التابع لكيان العدو الصهيوني نشر الأخبار بشكل كامل حول هذه الأحداث في وسائل الإعلام العامة.

ويذكر أن النقطة الأهم أن مؤسسة الكهرباء التابعة لكيان العدو الصهيوني، تُخلي عنها المسؤولية في هذا الصدد، وتعلن أنها لا تزال تبحث عن أسباب هذه الحوادث!.

قد يعجبك ايضا