Herelllllan
herelllllan2

صعدة.. الهيئة الإدارية تستعرض تقارير عدد من المكاتب التنفيذية

صعدة.. الهيئة الإدارية تستعرض تقارير عدد من المكاتب التنفيذية

يمانيون/ صعدة

استعرضت الهيئة الإدارية بالمجلس المحلي لمحافظة صعدة في اجتماعها اليوم برئاسة محافظ صعدة محمد جابر عوض تقارير عدد من المكاتب التنفيذية بالمحافظة.

حيث استعرض الاجتماع بحضور أمين عام محلي المحافظة محمد العماد، والوكلاء محمد كعيبة، ومحمد البعداني، ومحسن صالح الحمزي، تقارير مكاتب الأشغال، وهيئة النقل البري، والخدمة المدنية، والجمارك، والمرور، ومركز المعلومات، والوحدة التنفيذية لضريبة القات خلال الفترة الماضية.

واطلع الاجتماع على نتائج النزول الميداني من قبل رئيسي لجنة الخدمات، والشؤون الاجتماعية إلى مديرية صعدة وإيجاد المعالجات اللازمة.. مثمناً جهود الهيئة الإدارية بمحلي مديرية صعدة على جهودها ومتابعة احتياجات المديرية.

وفي الاجتماع أكد محافظ صعدة، أهمية النزول الميداني للمديريات ومتابعة احتياجاتها ودراسة أوضاعها.

وشدد على ضرورة تفعيل المجتمع للمبادرات المجتمعية تنفيذاً لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في حشد الجهود الرسمية والشعبية وتعزيز المبادرات المجتمعية.

كما أكد المحافظ عوض ضرورة الأخذ بعين الاعتبار تقرير النزول الميداني لأمين عام محلي المحافظة ومدير مكتب الأشغال لتوفير الاحتياجات التي تم ملاحظتها خلال النزول الميداني.

ولفت إلى أهمية وضع خطة النزول للمديريات من قبل قيادات المحافظة والمكاتب المعنية، وأعضاء الهيئة الإدارية المعنيين والرفع بتقارير لما من شأنه معالجة أوضاع المواطنين.

وحث على نزول مدير مكتب التخطيط والتنمية لمديريات المحافظة للاطلاع على مدى تنفيذ الخطط بالمديريات والتأكيد على ضرورة الالتزام بمدونة السلوك الوظيفي وأخلاقيات العمل.

فيما استعرض أمين عام محلي المحافظة العماد، موجزاً عن نتائج زيارته ونزوله الميداني لمديريتي غمر ورازح والمعالجات اللازمة.

وتطرق إلى احتياجات المديريتين من الخدمات والمشاريع ودعم المبادرات المجتمعية، وتعزيز دور قيادات السلطات المحلية بالمديريات، وتشكيل لجنة مجتمعية لتنفيذ مشاريع مياه وغيرها ، وتخصيص أوقات لحل مشاكل المجتمع.

وكان مدير مكتب الخدمة المدنية بالمحافظة، استعرض الجوانب المتصلة بمدونة السلوك الوظيفي في المكاتب التنفيذية وآلية تدشينها في المديريات وتنفيذ ورش عمل لهم.

وأقرت الهيئة الإدارية تكليف مدير مكتب الخدمة المدنية، باستدعاء مدراء الفروع في المديريات لحضور ورشة عمل، وإقرار مدونة السلوك كمادة تدريبية للقيادات الإدارية في المحافظة.

قد يعجبك ايضا