Herelllllan
herelllllan2

المداني وقحيم يفتتحان المعرض المركزي للشهداء بالحديدة

المداني وقحيم يفتتحان المعرض المركزي للشهداء بالحديدة

يمانيون/ الحديدة

افتتح قائد المنطقة العسكرية الخامسة، اللواء يوسف المداني، ومحافظ الحديدة، محمد عياش قحيم، ووكيل أول المحافظة، أحمد البشري، اليوم، معرض صور الشهداء المركزي بالمحافظة، بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد 1444هـ.

واطلعوا على محتويات أجنحة المعرض من مجسمات معبرة عن تضحيات أبناء الوطن، وصور الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم ووهبوها رخيصة في سبيل الدفاع عن الوطن وحريته وسيادته.

وخلال الافتتاح أكد المداني وقحيم المضي قدمًا على درب الشهداء حتى تحقيق النصر على قوى العدوان والغزاة، مشيدين بتضحيات وبطولات الشهداء في مختلف ميادين البطولة والشرف والعزة.

وأشارا إلى أهمية إحياء هذه الذكرى العظيمة، لاستلهام الدروس والعبر من بطولات وتضحيات الشهداء والسير على نهجهم في الدفاع عن الوطن وحريته وكرامته.

حضر الافتتاح عضو مجلس الشورى، جبران الرازحي ، ووكيل المحافظة ، المساعد علي الكباري، ومديرو شبعة الاستخبارات العسكرية بالمنطقة العسكرية الخامسة، العميد رياض صلاح بلذي، وشعبة التوجيه المعنوي بالمنطقة، العميد هلال الشامي ، وفرع الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء علي الشعثمي، وعدد من الضباط والقيادات العسكرية والأمنية والمدنية.

إلى ذلك زار قائد المنطقة العسكرية الخامسة، اللواء يوسف المداني ، ومحافظ الحديدة، محمد عياش قحيم، ووكيل أول المحافظة أحمد البشري ، ومرافقوهم ، روضة الشهداء بالمحافظة، حيث قرأوا الفاتحة على أرواح الشهداء.

وخلال الزيارة أكدوا أهمية إيلاء أسر وأبناء الشهداء الأبرار كامل الرعاية كأقل تقدير إزاء بذل الشهداء أرواحهم رخيصة في سبيل عزة و كرامة الوطن.

قد يعجبك ايضا