Herelllllan
herelllllan2

البيضاء.. افتتاح معرضين لصور الشهداء بمديريتي رداع ومكيراس

البيضاء.. افتتاح معرضين لصور الشهداء بمديريتي رداع ومكيراس

يمانيون/ البيضاء

اُفتتح، اليوم الخميس، معرضان لصور الشهداء بمديريتي رداع ومكيراس بمحافظة البيضاء، في إطار إحياء فعاليات الذكرى السنوية للشهيد 1444ھ.

وخلال افتتاح معرض شهداء رداع أشار وكيل محافظة البيضاء صالح الجوفي إلى أهمية تنظيم المعرض ودلالته المعنوية لإبراز تضحيات الشهداء الذين قدموا أرواحهم رخيصة في مواجهة قوى العدوان.

وشدد على استشعار عظمة مواقف الشهداء للاقتداء بنهجهم وتضحياتهم ذوداً عن الوطن وسيادته واستقلاله، مؤكدا السير على درب الشهداء في مواجهة قوى العدوان والمرتزقة حتى تحقيق النصر.

وفي افتتاح معرض شهداء مديرية مكيراس، استمع مدير المديرية ياسر جحلان ومعه مدير مديرية ناطع مروان الرقابي، من القائمين على المعرض إلى شرح حول مكونات المعرض وأقسامه المتضمنة صور الشهداء وتضحياتهم والملاحم البطولية التي اجترحوها في مواجهة العدوان ومرتزقته.

وأشار جحلان إلى أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد عرفاناً بما سطره الشهداء من تضحيات في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.

وأشاد بمستوى تنظيم المعرض ومحتوياته من الصور والمجسمات المعبرة الذي يتزامن مع ذكرى السنوية للشهيد ما يعكس الوفاء لدماء الشهداء وتضحياتهم.

من جانبه ثمن مدير مديرية ناطع الرقابي مواقف أبناء مكيراس وتقديم قوافل من الشهداء إلى جانب الجيش في مواجهة العدوان والمرتزقة.

قد يعجبك ايضا