Herelllllan
herelllllan2

محلي شبوة والمكتب التنفيذي يتفقدون أسر الشهداء من أبناء المحافظة

محلي شبوة والمكتب التنفيذي يتفقدون أسر الشهداء من أبناء المحافظة

يمانيون/ شبوة

برعاية اللواء الركن عوض محمد بن فريد العولقي محافظ محافظة شبوة وفي إطار الاحتفاء بالذكرى السنوية للشهيد قام عدد من وكلاء محافظة شبوة وأعضاء السلطة المحلية والمكتب التنفيذي بزيارات ميدانية لأسر شهداء أبناء محافظة شبوة الذين قدموا ارواحهم الطاهرة في جبهات العزة والكرامة لمواجهة العدوان الغاشم .

وخلال الزيارة نقل الشيخ صلاح سالم  السيد وكيل محافظة شبوة ومعه محمد الصالحي وكيل المحافظة للشؤون التعليمية ومدير امن المحافظة العميد يحيى سالم لعكب الشريف لأسر شهداء محافظة شبوة، تحيات القيادة الثورية والسياسية وقيادة محافظة شبوة، مؤكدين أن الزيارة  تأتي تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى اعترافا وتقديرا للتضحيات الكبيرة التي قدمها الشهداء العظماء  دفاعاً عن الدين والأرض والعرض.

وأشاد الوفد الزائر بالتضحيات الكبيرة التي قدمها شهداء محافظة شبوة الذين كانوا من أوائل المجاهدين في مختلف جبهات العزة والكرامة منذ اليوم الأول للعدوان الغاشم وحتى اليوم مع إخوانهم من مختلف محافظات الجمهورية .

وخلال الزيارة تم توزيع عدد من الهدايا الرمزية والدروع التقديرية لأسر شهداء الجيش من أبناء محافظة شبوة مقدمة من الهيئة العامة لرعاية اسر الشهداء فرع محافظة شبوة.

من جانبها عبرت اسر الشهداء عن تقديرها لاهتمام قيادة الثورة والقيادة السياسية وقيادة السلطة المحلية والمكتب التنفيذي بمحافظة شبوة واهتمامهم بأسر الشهداء، بما يؤكد الوفاء لتضحياتهم بأرواحهم في سبيل الله تعالى وعزة وكرامة الوطن والشعب اليمني الصامد والمقاوم لتحالف العدوان ومن يقفهم خلفهم، مؤكدين السير على نهج الشهداء الأطهار حتى تحرير كل شبر من أرض اليمن من الغزاة والمحتلين الجدد.

حضر الزيارة الميدانية العميد عبدالرب الهاجري مدير أمن المحافظة الأسبق وناصر البحري مدير عام مديرية بيحان ويحيى حجر مدير دائرة الرقابة في وزارة الإدارة المحلية اجتماعي الجنوب وعبدالله عبدالقادر مسؤول فرع الهيئة العامة لرعاية اسر الشهداء والشيخ محمد صالح العطاش مندوب الهيئة العامة للزكاة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com