Herelllllan
herelllllan2

تدشين دعم المبادرات المجتمعية في مختلف مديريات محافظة ريمة

يمانيون/ ريمة/

دشنت وحدة التدخلات المركزية للمشاريع الطارئة اليوم الأحد، توزيع مادتي الأسمنت والديزل للمبادرات المجتمعية في مختلف مديريات محافظة ريمة.

وخلال التدشين بحضور عضو المجلس السياسي الأعلى محمد النعيمي ووزير الإعلام ضيف الله الشامي ورئيس مؤسسة بنيان التنموية محمد المداني، أكد الحاضرون أن تدشين المرحلة الأولى من مادتي الأسمنت والديزل يأتي في ظل الحاجة الملحة لدعم المبادرات المجتمعية.

وأشار النعيمي إلى أن هذه المواد تأتي بتوجيه من قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي والرئيس مهدي المشاط بالتوجه الفاعل لدعم المبادرات المجتمعية في محافظة ريمة كونها تعتبر المحافظة الأكبر إنجازا للمبادرات وأكثر حرمانا من المشاريع الخدمية منذ تأسيسها.

من جانبه، قال رئيس مؤسسة بنيان التنموية محمد المداني إن ما تحققه محافظة ريمة من إنجازات كبيرة على مستوى الواقع الميداني يعتبر نوع من الخيال كون أبناء المحافظة يحققون هذه الإنجازات من المشاريع في ظل ما تشهده اليمن من حصار وعدوان وهذا يعطي مؤشرات كبيرة أن المواطن اليمني يستطيع أن ينجز المستحيل في مختلف الظروف.

ولفت المداني إلى أن ريمة أصبحت تمثل النموذج الأرقى في تعبيد الطرقات وافتتاح المشاريع الخدمية بجهود ذاتية ومجتمعية، مشيراً إلى أن دور الجهات المعنية في الدولة هو الوقوف إلى جانب المواطن خلال المرحلة الراهنة.

وعقب التدشين جرى تكريم فرسان التنمية المتطوعين والتابعين لمؤسسة بنيان التنموية بشهادات تقديرية لجهودهم الجبارة في التحرك بين القرى والعزل والمديريات لإسناد المواطنين في إنجاح مبادراتهم بأنفسهم.

وعبر فرسان التنمية عن سعادتهم بهذه الخطوة التي تقوم بها مؤسسة بنيان التنموية إلى جانب المجلس السياسي الأعلى والسلطة المحلية في محافظة ريمة على الجهود وتسهيل العمل في مثل هذه المشاريع والتي تعتبر إنجاز كبيراً في ظل المرحلة الراهنة جراء العدوان والحصار.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com