Herelllllan
herelllllan2

نائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية وقيادات المكتب يزورون عددا من رياض ومعارض صور الشهداء

يمانيون/ صنعاء

زار نائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية، فهد العزي، وقيادات وموظفو المكتب، معرض الرئيس الشهيد صالح الصماد وعددا من رياض ومعارض صور الشهداء بأمانة العاصمة، بمناسبة ذكرى سنوية الشهيد ١٤٤٤ه.

وخلال زيارته لمعرض الرئيس الشهيد صالح الصماد استمع نائب مدير مكتب الرئاسة من نجل الرئيس الشهيد فضل إلى شرح عن دلالة ومناسبات الصور التي جسدت مسيرة الرئيس الشهيد صالح الصماد ومراحل حياته ونضاله وجهاده وخدمته لأبناء المجتمع.

وأشاد نائب مدير المكتب الرئاسة بمستوى تنظيم المعرض وما يحتويه من صور عكست جزءا من حياة الرئيس الشهيد صالح الصماد و مدى بساطته وقربه من أبناء الشعب ومواقفه الانسانية.

وأكد أن الرئيس الشهيد الصماد كان نموذجًا للقائد الحكيم والقدوة الحسنة تحلى بالقيم الرفيعة والنزاهة والعلم والشجاعة والروح الجهادية حتى ارتقى شهيدا.

وفي زيارته لمعارض شهداء أبناء المحافظات الجنوبية والوحدات العسكرية والشهيد أبو حيدر الحمزي وألوية الحسم وشهداء رجال الأمن في ميدان السبعين استمع نائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية من محافظ شبوة عوض بن فريد العولقي ومسؤولي تنظيم معارض الشهداء إلى شرح لما تحتويه من صور لشهداء الوطن من أبناء المحافظات الجنوبية وكافة المحافظات وأجهزة الأمن.

وأشاروا إلى أن أبناء المحافظات الجنوبية وكافة المحافظات قدموا قوافل من الشهداء انتصاراً للوطن.

وأكدوا السير على درب الشهداء حتى تحقيق النصر على العدوان وأدواته وتطهير كامل التراب اليمني من الغزاة والمحتلين.

وطاف العزي ومرافقوه من قيادات وموظفو مكتب الرئاسة بأجنحة المعارض واطلعوا على صور الشهداء ونماذج المجسمات لرياض الشهداء وصور للرسائل التي وجهها الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي للشهيد طه المدني ورفاقه والتي عكست مدى الترابط الوثيق بينهم واخلاصهم للمسيرة القرآنية.

وأشار نائب مدير مكتب الرئاسة إلى أهمية تنظيم معارض الشهداء كونها تجسد ما سطره الشهداء من ملاحم بطولية في مواجهة قوى العدوان.. مؤكدا أن مآثر وبطولات الشهداء سيخلدها التاريخ في أنصع صفحاته تستلهم منها الأجيال معاني التضحية والفداء.

إلى ذلك زار نائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية وقيادات وموظفو المكتب روضات الشهيد الرئيس الصماد والشهداء بشارع الخمسين وحي الجراف بأمانة العاصمة، وقرأوا الفاتحة ترحمًا على أرواح الشهداء، سائلين المولى عز وجل أن يتقبلهم شهداء ويسكنهم الفردوس الأعلى .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com