Herelllllan
herelllllan2

يوم ترفيهي مفتوح لأبناء وأسر الشهداء في مديريات الأمانة

يمانيون/ صنعاء

نظمت الهيئة العامة لرعاية الشهداء في أمانة العاصمة، بالتعاون مع مدينة ألعاب صنعاء الترفيهية في حديقة الثورة، يوماً ترفيهياً مفتوحاً لأبناء وأسر الشهداء في مديريات شعوب والثورة وبني الحارث والتحرير.

وفي اليوم المفتوح، أكد وكيل الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء، حسين القاضي، أهمية رعاية أبناء وأسر الشهداء، تقديراً وعرفاناً بالتضحيات التي قدّمها ذووهم دفاعاً عن عزة وكرامة الوطن.

وأشار إلى أن أنه سيتم غدا تنظيم يوم مفتوح لأبناء وأسر الشهداء في بقية مديريات الأمانة، لرسم الابتسامة على وجوهم، وسيتضمن إقامة أنشطة أخرى مصاحبة.

واعتبر القاضي الذكرى السنوية للشهيد محطة توعوية وتعبوية واستحضار الدروس والمواقف البطولية للشهداء.

فيما ثمن مدير فرع الهيئة في الأمانة، جحاف الجحاف، ونائبه، عبد الرحمن المهدي، هذه المبادرة، التي تأتي لتجسيد مبدأ التكافل الاجتماعي.. داعين الجهات الرسمية والمجتمعية ورجال المال والاعمال إلى التعاون والاهتمام بأسر وأبناء الشهداء.

كما أفاد مديرا مديرتي الثورة، عقيل السقاف، وبني الحارث، حمد بن راكان، أن اليوم الترفيهي المفتوح والأنشطة الأخرى تأتي استجابة لتوجيهات قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى بالاهتمام بأسر وأبناء الشهداء.

بدورها، عبّرت والدة الشهيد عبدالله محمد الجديري عن الفخر والاعتزاز بما ناله الشهداء من مكانة ومنزلة وشرف عظيم اختصهم الله -سبحانه وتعالى- في جنة الخلود وتشريفهم بمرافقة الانبياء والصالحين وحسن اولئك رفيقا.

وأشارت إلى أن الشهادة في سبيل الله تجارة رابحة مع الله، وأن ذكرى الشهيد تمثل محطة لتخليد مواقفهم وتضحياتهم العظيمة.. مجددة العهد والوفاء للشهداء بالسير على دربهم ونهج المسيرة القرآنية لتحرير كل شبر من ارض الوطن.

من جانبه، أكد مدير مدينة ألعاب حديقة الثورة، محمد مجلي، أن تخصيص اليوم الترفيهي المجاني لكافة أسر وأبناء الشهداء في المديريات المجاورة أقل ما يمكن تقديمه، تكريماً وعرفاناً بعطائهم ومواقفهم العظيمة ووفاءً لتضحيات الشهداء الأبرار.. حاثاً الجميع على تجسيد التكافل الاجتماعي لدعم ورعاية أسر الشهداء.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com