Herelllllan
herelllllan2

سرايا القدس تعلن التصدي لقوات العدو وقطعان المستوطنين في محيط قبر يوسف

استهدفت سرايا القدس كتيبة نابلس، مساء الأربعاء، آليات العدو الصهيوني في محيط «مخيم بلاطة» بصليات كثيفة من الرصاص.

وذكرت كتيبة نابلس، في بيان صحفي مقتضب، أن مجاهدوها يوجهون ضربات مكثفة ومتتالية صوب قوات وآليات الاحتلال في «المنطقة الشرقية» بصليات من الرصاص.

وحسب المصادر المحلية، فقد أطلقت قوات العدو الرصاص الحي تجاه الطواقم الطبية والصحفية خلال اقتحامها للمنطقة الشرقية بنابلس.

وكانت كتيبة نابلس التابعة لسرايا القدس قد أعلنت الجهوزية التامة للتصدي لقوات الاحتلال وقطعان المستوطنين، والتي شددت على دورها في مقاومة الاحتلال حتى النصر.

واستشهد مقاوم فلسطيني وأصيب آخرون بعضهم بجراح خطيرة -فجر اليوم الخميس- خلال اشتباك مع قوات العدو الصهيوني إثر اقتحامها شرق نابلس.

وأفادت مصادر طبية فلسطينية باستشهاد الشاب أحمد عاطف (أبو سياج) دراغمة (23 عامًا) وهو لاعب كرة قدم، إثر إصابته الحرجة برصاص قوات العدو.

ووفق مصادر محلية؛ فإن قوات كبيرة من جيش العدو ترافقها جرافة عسكرية، اقتحمت المنطقة الشرقية من المدينة؛ لتأمين اقتحام المستوطنين مقام يوسف، وسط اندلاع مواجهات شديدة وإطلاق كثيف لقنابل الصوت والغاز، والرصاص الحي والمعدني المغلف بالمطاط.

ونقلت وفا عن مصادر طبية أن أربعة شبان أصيبوا بالرصاص أحدهم في الظهر والرجل في شارع عمان وحالته خطيرة جدا وأعلن عن استشهاده لاحقا، وآخران وصفت حالتهما بالخطرة، وإصابة رابعة في العين وحالتها مستقرة، كما أصيب آخران بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط في اليد والرأس، إضافة إلى 19 حالة اختناق بالغاز.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com