Herelllllan
herelllllan2

إتحاد الإعلاميين اليمنيين يدين استهداف طيران العدوان لمنزل الزميلين الإعلاميين منير الحكيمي وسعاد حجيرة

يمانيون../
أدان اتحاد الإعلاميين اليمنيين استهداف طيران العدوان لمنزل الزميلين منير الحكيمي المخرج التلفزيوني بقناة اليمن وزوجته سعاد حجيرة المخرجة التلفزيونية بقناة الإيمان .

وقال الاتحاد في بيان صادر عنه اليوم الاربعاء 10 فبراير 2016 ، أن الجريمة التي أرتكبها طيران العدوان السعودي تؤكد مدى إيغال العدوان في استهداف الإعلاميين والمدنيين باليمن واستهتاره بحق الحياة المقدس في مختلف الأديان السماوية والمواثيق الدولية، وإعلانات حقوق الإنسان.

وقال البيان ” وإذ يعبر الاتحاد عن إدانته واستنكاره لهذا الاستهداف الجبان واللامسئول، الذي أدى إلى إبادة أسرة بكامل أفرادها، وتدمير المنزل كلية وتضرر المنازل المجاورة، وسط صمت المنظمات الدولية المعنية بحقوق الإنسان وبحرية المعرفة والرأي والتعبير، فإنه يدعو هذه المنظمات مجددا إلى التضامن مع الصحفيين في اليمن الذين يغطون جرائم العدوان بحق شعبهم في ظروف غير آمنة، جعلت منهم هدفاً سهلاً لآلة القتل والإجرام السعودي الأمريكي”.

واكد البيان ان استهداف العدوان للمؤسسات الاعلامية والإعلاميين لن يثني الإعلاميين الأحرار في اليمن وخارجه عن مواصلة دورهم الوطني في تعرية جرائم ومجازر تحالف العدوان على اليمن وعلى الإعلاميين والمؤسسات الإعلامية.

وعبر الاتحاد في بيانه عن خالص العزاء والمواساة إلى جموع الإعلاميين الوطنيين وإلى إدارة قناتي اليمن والإيمان وكادر مؤسسة الإذاعة والتلفزيون، في هذا المصاب.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com