Herelllllan
herelllllan2

أبناء البيضاء يحتشدون في مسيرة “الحصار حرب”

أبناء البيضاء يحتشدون في مسيرة “الحصار حرب”

يمانيون/ البيضاء

شهدت مدينة البيضاء، اليوم، مسيرة جماهيرية حاشدة للتنديد باستمرار الحصار من قبل تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي تحت شعار ” الحصار حرب”.

وخلال المسيرة أكد محافظ البيضاء، عبدالله إدريس، استمرار مواجهة العدوان وحصاره وعدم الانصياع لهدنة هشة حاصرت الشعب ويحاول العدوان من خلالها تركيع اليمنيين.

وأشار إلى أن أبناء البيضاء بكل شرائحهم وفئاتهم يوجّهون في هذه المسيرة، رسالة لدول العدوان أن النصر لمن يدافع عن دينه ووطنه، وفي حال استمر الحصار ستواجه دول العدوان مصيرها المحتوم من سواعد أبطال الجيش اليمني وقواته الصاروخية.

وقال محافظ البيضاء: إن خروج ّأبناء المحافظة يثبت وقوفهم خلف القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والمضي قدمًا في مواجهة العدوان بكل الطرق المشروعة والقرارات الشجاعة التي تتخذها هذه القيادة الرشيدة.

وفي المسيرة التي تقدمها وكلاء المحافظة وقيادات محلية وتنفيذية وعسكرية وأمنية، ألقى كلمة العلماء، جعفر السقاف، أشار فيها إلى الجانب الإنساني الذي وصل إليه الشعب اليمني من خلال استمرار الحصار الجائر وأهمية مواجهة الحرب الناعمة التي تدعمها دول العدوان وتحصين الشباب وحمايتهم من كل أساليب العدو اللعينة.

وندد بيان صادر عن المسيرة، باستمرار الحصار وصمت الأمم المتحدة ومنظماتها جراء مواصلة العدوان منع فتح المطارات أمام المرضى واحتجاز سفن الوقود والبضائع ورفض صرف مرتبات الموظفين من عائدات النفط.

وأكد البيان أهمية وحدة الصف والحفاظ على تماسك الجبهة الداخلية وإدراك مخططات العدو الرامية إلى إثارة الفوضى وزعزعة الأمن والسكينة العامة.

كما أكد البيان استمرار الشعب اليمني في مواجهة العدوان والحصار بكل الطرق المشروعة حتى تحقيق النصر وتطهير كل ذرة من تراب الوطن من دنس الغزاة .

قد يعجبك ايضا